+A
A-

شراكة بين “ألبا” و “البحرين للتدريب”

في إطار سياسة الشركة التي تهدف لتنمية وتدريب موظفيها، وقعت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) اتفاقية مع معهد البحرين للتدريب، أحد المعاهد التدريبية الرائدة في المملكة، بهدف تطوير وتنمية الموظفين البحرينيين من خلال برامج الدبلوم المطور والدبلوما الوطنية العليا.

وقد تم توقيع الاتفاقية بين كل من الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة ألبا علي البقالي، والمدير العام لمعهد البحرين للتدريب سماح العجاوي.

من خلال هذه الاتفاقية، سوف يقدم المعهد برامج تدريبية في مجالات الهندسة الميكانيكية والكهربائية والإلكترونية التي صممت خصيصًا لتناسب احتياجات ومتطلبات شركة ألبا، حيث ستعزّز هذه البرامج من المهارات الفنية والمعرفة التقنية للموظفين البحرينيين بالشركة.

وفي تعليقه على هذه الاتفاقية، صرح البقالي قائلاً: “في خضم استعداداتنا اليوم لأن نصبح أكبر مصهر للألمنيوم في العالم، نحن نسعى أيضًا لتطوير وتنمية القوى العاملة بالشركة من خلال توفير التدريب اللازم وتعزيز مهاراتهم من أجل العمل بشكل أكثر كفاءة وفاعلية وتطوير الأداء”.

من جانبها، صرحت سماح العجاوي قائلة: “يسر معهد البحرين للتدريب تجديد الشراكة مع شركة ألبا، حيث يعتبر تعزيز العلاقات مع الشركات الصناعية الوطنية جزءًا من رؤية المعهد. ونحن نتطلع لمزيد من التعاون على مختلف الأصعدة”.