+A
A-

فتيات ذوي العزيمة يكثفن الاستعدادات لعالمية القوى

حضر عضوا مجلس إدارة اللجنة البارالمبية البحرينية الشيخة حصة بنت علي آل خليفة وعبدالرحمن السيد في مدرجات نادي دبي لذوي الهمم؛ لمتابعة لاعبي منتخبنا الوطني خلال مشاركتهم في بطولة العالم البارالمبية التاسعة لألعاب القوى، إذ شهدا منافسات اليومين الثاني والثالث من البطولة.

وبينت الشيخة حصة بنت علي آل خليفة بأن حضورها في هذه البطولة هو من أجل مساندة جميع اللاعبين المشاركين وتشجيعهم لتقديم أفضل المستويات الفنية، متمنية لهم التوفيق في الوصول إلى منصات التتويج وتحقيق إنجاز جديدة لرياضة ذوي العزيمة البحرينية.

من جهته، أعرب عبدالرحمن السيد عن فخره واعتزازه برؤية علم مملكة البحرين خفاقا في هذا الحدث الرياضي الكبير بين مختلف دول العالم، مؤكدا استمرار عمل مجلس الإدارة؛ من أجل دعم هذه الرياضة والعمل على زيادة عدد المشاركين في المناسبات المقبلة.

رفع وتيرة الاستعدادات

تواصل لاعبات منتخبنا الوطني لألعاب القوى لذوي العزيمة استعداداتهن للمشاركة تحت إشراف المدربين يوسف الرفاعي ويوسف محمد اللذين يعملان على تجهيز اللاعبات بالصورة المطلوبة، ومن المنتظر أن تخوض مريم الحميدي نهائي مسابقة رمي الرمح للسيدات “فئة F46”، وستكون أمل الفردان على موعد مع نهائي جديد في مسابقة دفع الجلة للسيدات “فئة F54 “، فيما ستلعب فاطمة عبدالرازق نهائي مسابقة رمي القرص للسيدات “فئة F53 “.

الصين تتصدر اليوم الثاني

تصدرت الصين الترتيب العام لجدول ميداليات البطولة بعد نهاية اليوم الثاني بحصدها 7 ميداليات ملونة، بواقع 3 ذهبيات و3 فضيات وبرونزية وحيدة، وجاءت البرازيل في المركز الثاني بعدما حقق 6 ميداليات منها 3 ذهبيات وفضية وبرونزيتين، فيما حلت فنلندا في المركز الثالث بـ 3 ذهبيات فقط.