+A
A-

النجمة يسقط النصر

استهل داركليب حامل اللقب مشواره بدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بفوز مستحق على حساب النبيه صالح بثلاثة أشواط نظيفة في افتتاح الجولة الأولى التي أقيمت مساء أمس السبت على صالة الإتحاد البحريني بمدينة عيسى الرياضية.

داركليب لم يجد أي صعوبة كبيرة في التفوق على النبيه صالح الوافد الجديد لدوري الكبار بعدما أنهى الأشواط الثلاثة بنتيجة ٢٥/١٣، ٢٥/١٩، ٢٥/١٦ ليحصد العنيد أول ثلاث نقاط فيما مني أبناء الجزيرة بأول خسارة.

ولعب داركليب لأول مرة تحت قيادة المدرب البرازيلي الجديد “ راميريز”، حيث تفوق الفريق بقوة أطرافه الممثلة في عباس سلطان ومحمود عبدالواحد بمركز ٤ الى جانب قوة حوائط الصد التي شكلها كلا من حسن عباس وأيمن عيسى في الارتكاز، كما نجح داركليب في التأثير على منافسه بقوة الارسالات، فيما عانى النبيه صالح من ضعف الكرة الأولى وغياب الفعالية الهجومية مع تعدد الأخطاء على مستوى تضييع الإرسالات والاستقبال والهجوم.

أدار المواجهة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول حسين الكعبي والثاني منير مكي.

وفي مواجهة قطبي العاصمة بين النصر والنجمة تمكن الأخير من رد الدين لأبناء الجفير بعدما تغلب عليه بثلاثة أشواط نظيفة انتهت كالتالي 25/15، 25/19، 25/22 ليثأر من خسارته من النصر في دور المجموعات بكأس الاتحاد بنتيجة 3/1.

وبهذا الفوز خطف النجمة أول ثلاث نقاط فيما مني النصر بأول خسارة، حيث يدين النجمة بهذا الانتصار إلى تألق لاعبه البرازيلي المحترف ليلسون كوستا المتميز بضرباته الهجومية الناجحة من مركزي 2 و1 إلى جانب يوسف خالد بمركز 4 إلى جانب تفوق الفريق في التغطية الدفاعية وتشكيل حوائط الصد، بينما ارتكب لاعبو النصر العديد من الأخطاء على مستوى الهجوم وكانت معظم ضربات اللاعبين مكشوفة أمام حوائط صد النجمة، خصوصا وأن استقبال النصر المهزوز أجبر صانع ألعابه حسين المتروك على توجيه كراته في الأطراف عبر اللعب المفتوح. أدار اللقاء طاقم الحكام الدولي المكون من الأول علي الشيخ والثاني سامي سويد.