+A
A-

“الكوهجي” تدشّن “السيف أفنيوز 2” بكلفة 16 مليون دينار

قال الرئيس التنفيذي لشركة الكوهجي للتطوير، محمد الكوهجي، إن الشركة استثمرت حوالي 16 مليون دينار في مشروعها الأخير “السيف أفنيوز 2”.

وافتتح المشروع الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم العقارات، الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، حيث يقع المشروع في منطقة السيف بالجهة المقابلة لمجمع السيتي سنتر.

وقال الكوهجي إنه تم البدء في بناء المشروع بداية العام 2016 وتم الانتهاء منه في ابريل 2019، ويتكون “السيف أفنيوز 2” من برج واحد يحتوي على 36 طابقًا ومجموع 190 شقة متاحة الآن رسميا للامتلاك أو الاستئجار مما يجذب فرص استثمارية كبيرة للبحرين.

وأكد أن المشروع حقق مبيعات تصل إلى 92 %في أول 3 أشهر من بدء بيع وحدات المشروع، وحقق عوائد مجزية تصل إلى 160 %على رأس المال المشغل وبين 8 % إلى 11 % عوائد على الأصول، مبينًا أنها مؤشرات عالية في السوق العقاري حاليًّا.

وأشار إلى أنه تم تطبيق عناصر الاستدامة للمشروع بعد ارتفاع كلفة الكهرباء 10 أضعاف عن السابق و30 ضعف على أسعار المياه، لافتًا إلى أن المشروع طبق كل التقنيات الحديثة وتم تحسين كفاءة التكييف والعوازل بحيث أصبح استهلاك فاتورة الكهرباء والماء أقل بحوالي 25 %  إلى 30 %  عن المشاريع السابقة.

وتابع الكوهجي “إنه لمن الفخر لنا أن نكون معروفين كأحد أكبر مطوري العقارات في المملكة، حيث نهدف باستمرار إلى تطوير مستقبل العقارات وزيادة تنوع أعمالنا من خلال تنويع مشاريعنا التنموية”.

وأضاف “أن التفاني في العمل على تفاصيل “سيف الافنيوز 2” قد قادنا إلى تحقيق أعلى معايير الرفاهية للمستأجرين”.

يذكر أن مشروع “السيف افنيوز 2” يوفر وسائل الراحة حصريا للمستأجرين، بما في ذلك منتجع ومنطقة لعب للأطفال ومنطقة للشواء ومسبح ومركز لرجال الأعمال وقاعة متعددة الأغراض. بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها شركة رویال امباسادور التي تعتمدها شركة الكوهجي للتطوير مثل خدمات التدبير المنزلي ومكتب الاستقبال وخدمات الصيانة مع الالتزام بأعلى مستويات الجودة والرعاية للمستأجرين. وتساعد شركة الكوهجي للتطوير في وضع معايير المجال العقاري من خلال هذا المشروع الذي يقوم على تشكيل السوق العقاري.