+A
A-

اليوم اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الطاولة

تشهد قاعة المؤتمرات والمحاضرات بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة مساء اليوم الخميس اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد، وذلك عند السابعة مساءً بحضور الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة مجلس الإدارة وأعضاء الاتحاد.

وأنهى اتحاد الطاولة كافة الأمور المتعلقة بالجمعية العمومية التي ستشهد حضور مندوبي اللجنة الأولمبية البحرينية، حيث وجّهت الإدارة التنفيذية بالاتحاد الدعوات على كافة الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد لحضور الجمعية العمومية العادية.

ورحّبت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بكافة الحضور في الجمعية، متمنية من كافة الأندية التواجد لمناقشة العديد من المواضيع المتعلقة باللعبة والتي حققت العديد من الإنجازات في الفترة الماضية.

من جانبه، أكد أمين سر الاتحاد إبراهيم سيادي أن الجمعية العمومية ستشهد مناقشة التقريرين الإداري والمالي وعدد من المواضيع المتعلقة باللعبة، وسيستعرض الاتحاد الإنجازات التي تحققت في الفترة الماضية في المشاركات الخارجية إضافة إلى مناقشة مقترحات الأندية.

وأشار إبراهيم سيادي أن الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد هي العمود الفقري، والاتحاد وبتوجيهات دائمة من الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة حريص على إطلاع الأندية بكافة الأمور التي من شأنها مواصلة الارتقاء باللعبة والتي تنعكس بالإيجاب على المشاركات الخارجية للمنتخبات الوطنية والأندية.