+A
A-

سفير البحرين يسلّم أوراق اعتماده لحاكمة نيوزلندا

تسلّمت الحاكمة العامة لنيوزلندا باتسي ريدي، اليوم، أوراق اعتماد سعادة الدكتور محمد غسان محمد عدنان شيخو، كسفير فوق العادة مفوض لمملكة البحرين لدى نيوزلندا المقيم في جاكرتا.

وخلال اللقاء، نقل الدكتور محمد غسان محمد عدنان شيخو تحيات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، إلى الحاكمة العامة لنيوزلندا، وتمنياتهم لها بموفور الصحة والعافية، ولشعب نيوزلندا الصديق بمزيد من التطور والرخاء.

وقد أعربت الحاكمة العامة لنيوزلندا عن تمنياتها لمملكة البحرين ملكًا وحكومةً وشعبًا بمزيد من الرفعة والازدهار في كافة المجالات، متمنيةً للسفير كل التوفيق والنجاح في مهام عمله بما يخدم العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين.

من جانبه، أكد السفير حرص مملكة البحرين على توطيد أواصر الصداقة المتميزة بين مملكة البحرين ونيوزلندا والارتقاء بعلاقات التعاون الثنائي في مختلف المجالات بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الصديقين.