+A
A-

السالم يحيي حفلا غنائيا بحلبة البحرين

تعلن حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” اليوم عن الحفل الغنائي الثاني الذي سيقام خلال فعاليات مهرجان العيد الوطني المجيد وذلك للفنان العراقي الشهير محمد السالم يوم السبت 14 ديسمبر المقبل.

ويقام الحفل الغنائي للفنان محمد السالم في المنطقة الترفيهية خلف المدرج الرئيس، وسيتمكن جميع زوار مهرجان العيد الوطني المجيد من حضور هذا الحفل من دون دفع أي رسوم إضافية.

ويقام مهرجان العيد الوطني المجيد من 13 حتى 16 ديسمبر المقبل، وستفتح الحلبة أبوابها يومي 13 و14 ديسمبر من الساعة 12 مساء حتى 11 مساء، أما يومي 15 و16 ديسمبر ستكون الأبواب مفتوحة من 2 مساء وحتى 11 مساء وبتذاكر دخول رمزية تبلغ 1 دينار بحريني فقط، ويعد المهرجان من أكبر الاحتفالات على مستوى مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد، احتفاء بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

وسيضم المهرجان لهذا العام مجموعة واسعة من الفعاليات التي تناسب جميع أفراد العائلة وأبرزها معرض التسوق، الذي يحتوي على محلات للبيع والعرض بمجموعة واسعة من المنتجات، عروض الفرق الشعبية، إضافة إلى البرامج والألعاب الترفيهية للأطفال، كما ستتوفر أكشاك المطاعم والمقاهي إلى جانب الألعاب النارية.

يذكر أن المهرجان لاقى إقبالا جماهيريا كبيرا في الأعوام الماضية، وبإمكانكم متابعة آخر تطورات المهرجان على الأنستغرام BIC_nationalday أو الاتصال على 17451155.