+A
A-

اليوم افتتاح بطولة “جيبك” الـ 33 للتنس

تحت رعاية رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري، تفتتح مساء اليوم بطولة “جيبك” في التنس، إذ يعلن رئيس نادي البحرين للتنس خميس المقلة رسميا تدشين النسخة الثالثة والثلاثين من البطولة، التي ينظمها نادي البحرين للتنس من 17 إلى 28 نوفمبر الجاري بمشاركة 245 لاعبا من أبطال التنس المحليين ومن دول الخليج.

وبهذه المناسبة أعرب المقلة عن تقديره للدور الرائد الذي تقوم به شركة البتروكيماويات في دعم ومساندة الرياضة البحرينية، وخص بالشكر رئيس مجلس إدارة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات أحمد الشريان ورئيس الشركة عبدالرحمن جواهري، منوها بأن هذه الرعاية الكبيرة والمستمرة كان لها دور كبير في كل ما حققته البطولة من نجاحات على مدى أكثر من 3 عقود من الزمن.

ويشهد يوم الافتتاح 17 مباراة ضمن منافسات فردي الرجال أهمها لقاء محمد أبو الفتح مع كريم منصور، ولقاء حسن المطوع مع فهد الحسن، ولقاء علي العالي مع محمد ناجي، ولقاء سعد الخان مع عبد الرحمن الجودر، ويبدأ ناصر خنجي مشواره في البطولة بلقاء اللاعب جاسم عيد آدم، وتقام المباريات على ملاعب نادي البحرين للتنس والدعوة عامة لمحبي لعبة التنس.

يذكر أن البطولة تضم هذا العام 9 مسابقات في الفردي والزوجي وعلى رأسها مسابقة فردي السوبر التي تلعب على كأس شركة البتروكيماويات.