+A
A-

المحرق يتفوق على الأهلي بكأس اتحاد السلة

حسم فريق المحرق صدارة المجموعة الأولى لكأس الاتحاد البحريني لكرة السلة، إثر تفوقه على حساب الأهلي ، بنتيجة (٩٤/٨٢)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس (الجمعة)، على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم، ضمن منافسات مسابقة كأس الاتحاد التي تقام في فترة توقف الدوري؛ من أجل السماح لمنتخب الرجال بالإعداد المناسب للمشاركة في البطولة الخليجية المقبلة التي تقام في دولة الكويت خلال الفترة 23 - 30 نوفمبر المقبل.

وهذا هو الانتصار الرابع للمحرق مقابل خسارة واحدة رافعا رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، فيما تلقى الأهلي الخسارة الخامسة على التوالي وبات رصيده إلى 5 نقاط في آخر ترتيب المجموعة.

وفرض فريق المحرق أفضليته المطلقة على مجريات اللقاء منذ البداية وحتى النهاية، إذ تقدم أولا بفوزه في الربع الأول 23/15، ثم عزز تفوقه بفوزه في الربع الثاني أيضا 23/21، قبل أن يواصل سيطرته ويتفوق في الربع الثالث 33/16، فيما فاز الأهلي في الربع الأخير بـ٢٧/١٥.

وسيلتقي المحرق في الدور نصف النهائي الذي سيقام يوم الخميس المقبل بفريق الرفاع صاحب المركز الثاني للمجموعة الثانية، فيما سيلتقي النويدرات ثاني المجموعة الاولى بمتصدر المجموعة الثانية فريق المنامة.