+A
A-

“ريبوسي” تعرض تشكيلاتها الألماسية بدءًا من ألف دينار

عرضت مجوهرات ريبوسي الإيطالية والتي تأسّست في العام 1921 في إيطاليا، أحدث صيحاتها في عالم الألماس خلال مشاركتها في معرض الجواهر العربية ضمن جناح “مجوهرات آسيا”.  ويعتبر المدير الإقليمي في الشرق الأوسط وآسيا ريتشارد ريوركس أن الخليج تعتبر من المناطق الحيوية للشركة الإيطالية، وهي تحرص على عرض أحدث التشكيلات التي ترضي جميع الأذواق.

وأوضح أن الشركة تحرص على المشاركة في معرض الجواهر العربية، إذ ما يميز هذا العام طرحها لتشكيلة Blast بأسعار تزيد عن الألف دينار، وأشار إلى أن من أنجح القطع هي “لوكاف” وهي من الذهب الأسود والتي استرعت اهتمامًا كبيرًا من زوار جناح الشركة بالمعرض.

وأكد أن قطع ريبوسي تصنع بشكل يدوي بالكامل في معامل الشركة في إيطاليا، في حين أن مصممي المجوهرات هم من الشباب في الثلاثينات من أعمارهم.

وقال إن أسعار القطع الألماسية المعروضة خلال معرض الجواهر العربية تبدأ من ألف دينار. ويقول ريوركس إن ما يميّز علامة “ريبوسي” المرموقة، هي تصاميمها الشبابية والحيوية والحديثة المتجددة والتي تناسب الشباب وحتى الأكبر عمرًا، مؤكدًا أن منتجاتها تصلح للاستهلاك اليومي وليس في المناسبات فقط.  يشار إلى أن مجموعة بلاست (Blast) استوحيت من الأساور الذهبية القَبَلية الإفريقية المشغولة يدويًّا، والتي تُرتدى كمجموعة مع بعضها البعض، فقد جاءت فكرة الأساور الذهبية البسيطة جذابةً بالنسبة لغايا ريبوسي التي رأت فيها تناغمًا مع أسلوبها الذي يجمع ما بين طريقة الارتداء كمجموعة والماسات التي تبدو عائمةً على القطعة.