+A
A-

“كانو لتقنية المعلومات” تحظى بشهادة Aruba

أعلنت شركة كانو لتقنية المعلومات، الشركة الرائدة في مجال تقنية المعلومات في مملكة البحرين، عن تجديد شهادة الشريك الذهبي المعتمد من شركة أروبا نتووركس (Aruba Networks)، إحدى الشركات التابعة لشركة هيوليت-باكارد (Hewlett-Packard).

وتؤكد هذه الشراكة على الدور الرائد لشركات تقنية المعلومات التي تطبق المعايير العالمية المتبعة في مجالي المبيعات وخدمات ما بعد البيع في الأسواق التي تتواجد بها. ويأتي حصول كانو لتقنية المعلومات على هذه الشهادة نتيجة لامتلاكها سجلاً حافلاً بتقديم أجود خدمات ما بعد البيع وخدمات الشبكات، وهي حالياً الشركة الوحيدة في المملكة المصنفة كشريك ذهبي معتمد.

وتحدث عضو مجلس الإدارة في شركة إبراهيم خليل كانو، وليد كانو، عن أهمية هذه الشراكة قائلاً: “نهدف في شركة كانو لتقنية المعلومات للبقاء في المقدمة من خلال مواكبة توجهات السوق وتزويد عملائنا المحليين بأفضل الحلول العالمية التقنية. ونعمل من خلال شراكتنا مع الشركات العالمية أمثال أروبا نتووركس على توفير أجود الخدمات العالمية لعملائنا وتقديم الدعم لهم من خلال خبرائنا العاملين في مجال خدمات ما بعد البيع. وتؤكد هذه الشهادة على ثقتهم فينا كما تعزز من موقعنا كشركة رائدة في مجال الحلول التقنية في المملكة”.

من جانبه، علق المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وجنوب افريقيا في شركة أروبا نتووركس جيكوب تشاكو، قائلاً: “نهنئ شركة كانو لتقنية المعلومات لحصولها مجدداً على شهادة الشريك الذهبي المعتمد. تعمل شركة أروبا نتووركس على تقديم الابتكارات في مجال التواصل الشبكي بشكل مستمر وذلك للارتقاء بمستوى التجارب الرقمية الذكية. ومع ظهور شبكات الجيل الجديد المُعرفة والآمنة والمصممة لتتناسب مع أجهزة الموبايل وانترنت الأشياء، يؤدي تعاوننا مع شركائنا مثل كانو لتقنية المعلومات على تمكين العملاء من تحقيق المزيد من التطور في مجال التحول الرقمي. وقد لمسنا من خلال تعاملنا مع شركة كانو لتقنية المعلومات امتلاكهم الخبرة والمعرفة الواسعة في مجال الحلول التقنية، مما نتج عنه تزويد العملاء بأفضل الخدمات التقنية”.