+A
A-

“أفكارج” تعقد أول ندوة نسائية بعنوان “إنتي”

أعلنت منظمة “أفكارج” عن عقد أول ندوة حوارية نسائية لها بعنوان “إنتي” يوم السبت الموافق 7 ديسمبر 2019 من الساعة 9:30 صباحًا حتى 4:30 مساء في مطعم Upstairs Downstairs بمنطقة العدلية.

وستتم مناقشة موضوع تقبل التنوع المجتمعي والتغلب على الصعاب التي تواجه النساء في المجتمع البحريني.

منذ انطلاقتها في العام 2017 التزمت منظمة “أفكارج” بتوفير فرص للتواصل بين النساء في البحرين وإتاحة المجال لدعم بعضهن البعض.

وتعد هذه الندوة الحوارية أحد السبل التي تجمع بها “أفكارج” النساء من مختلف الجنسيات والثقافات في البحرين للتعاون معًا ولتكوين مجموعات اجتماعية ثابتة ومستمرة. لذلك، تركز ندوة “إنتي” لهذا العام على موضوع التنوع في المجتمع المحلي والاحتفاء بانصهار جميع الجنسيات والديانات والثقافات معًا في مجتمعنا، وهو الأمر الذي يجعل مملكة البحرين مكانًا استثنائيًا للعيش والازدهار. وستتضمن الندوة مناقشات جريئة وأنشطة مختلفة بما فيها زاوية لرائدات الأعمال والعديد من فرص التعارف. وإضافة إلى ذلك، ستعقد ورشة عمل بعنوان “التغلب على الصعاب” بالتعاون مع “ورشة”.

وعلقت رئيسة منظمة “أفكارج” مريم العمادي قائلة “الفكرة التي نريد توصيلها من خلال هذه الندوة الحوارية هي أن ما حدث في ماضيك غير مهم، وأنه ما زال بإمكانك خلق مستقبل مضيء وجميل لنفسك. هذه الندوة مفتوحة للجميع وهي فرصة رائعة لتشجيع رائدات الأعمال وتسليط الضوء على المشاريع النسائية في مجتمعنا”.