+A
A-

“كارفور” و “كريدي مكس” يطلقان نظام دفع بفائدة 0 %

وقّعت كارفور، التي تديرها شركة ماجد الفطيم في مملكة البحرين، اتفاقية تعاون مع كريدي مكس، الشركة الرائدة في إصدار وقبول بطاقات الائتمان في مملكة البحرين، وذلك لتمكين العملاء من الاستفادة من نظام الدفع بفائدة 0 % على بطاقات كريدي مكس عند شرائهم منتجات مختارة من الإلكترونيات في متاجر كارفور لغاية 31 مارس 2020.

ينطبق العرض على حاملي بطاقات كريدي مكس ومستخدمي تطبيق محفظة كريدي مكس الإلكترونية MaxWallet، وذلك عند شرائهم مجموعة من الأجهزة الإلكترونية من متاجر كارفور بحد أدنى قدره 50 دينارًا بحرينيًّا أو بحد أقصى قدره 1000 دينار بحريني.

وقال مدير كارفور في مملكة البحرين لدى ماجد الفطيم للتجزئة جيروم عقل: ’’نفتخر بتقديم هذه الخدمة السلسة والمناسبة لتسهيل عملية الدفع لعملائنا. ومن خلال هذه الشراكة مع كريدي مكس، يمكن للمتسوقين شراء أحدث المنتجات الإلكترونية دون أعباء مالية إضافية. العرض متاح لفترة محدودة، لذلك ندعو جميع الراغبين بالاستفادة منه لزيارة متاجرنا قبل نهاية شهر مارس 2020‘‘.

ومن جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس يوسف ميرزا: ’’ نعمل باستمرار لتوفير مزايا جديدة تعزز تجربة عملائنا عند كل استخدام لبطاقاتنا، ولقد تعاونّا مع كارفور لتوفير فائدة 0 % لعملاء كريدي مكس على جميع مشترياتهم من المنتوجات الإلكترونية‘‘.