+A
A-

مواجهة المدربين الشقيقين بين النصر والأهلي

يسعى عالي والنصر إلى استغلال حالة التراجع الفني التي يمر بها كل من داركليب والأهلي للإطاحة بهما وخطف ٣ نقاط ثمينة في افتتاح الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة والتي ستقام اليوم الثلاثاء على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.

المواجهة الأولى بين عالي وداركليب ستقام الساعة 5:30 مساء، فيما ستقام الثانية بين النصر والأهلي الساعة 7 مساء.

الانطلاقة والتعويض

يطمح عالي في مواصلة انطلاقته التي بدأت بتحقيق الفوز على بني جمرة في المواجهة الماضية ليكسب أول 3 نقاط في المركز السادس، متطلعا لاستثمار الهزة الفني التي يمر بها داركليب بعد سقوطه المفاجئ من النصر ليتوقف رصيده عند 6 نقاط في المركز الثالث.

ويعول أبناء الفخار بقيادة المدرب فؤاد عبدالواحد على المحترف المغربي حمزة وافي والسيد علي محمد وحسن عقيل في الهجوم بالأطراف، بجانب لاعب الخبرة محمد عباس وباقي اللاعبين. أما فريق داركليب (بطل كأس الاتحاد) بقيادة المدرب البرازيلي “راميريز” فإنه يأمل في اكتمال صفوفه بوجود علي ابراهيم الغائب عن المواجهة الأخيرة ليشكل مصدر قوة بمركز 2 عبر ضرباته الهجومية وارسالاته القوية، كما يمتلك الفريق المعد محمود حسن الذي سيوجه كراته نحو محمود عبدالواحد وعباس سلطان في الأطراف وحسن عباس وأيمن عيسى في الارتكاز، ويهدف الفريق إلى التعويض وعدم خسارة مزيد من النقاط.

التوهج وتجاوز الكبوة

يدخل النصر مواجهة اليوم أمام الأهلي منتشيا بانتصاره العريض على داركليب 3/‏0 بعد توهج أبناء الجفير وعودة هيبتهم المعهودة بالفوز على واحد من الفرق المرشحة للقب ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس. يقود الفريق المدرب الوطني حسن علي والذي يعول على لاعب الخبرة صبيح ابراهيم والشاب الصاعد ابراهيم محمد في التخليص الهجومي إلى جانب خبرة صانع الألعاب حسين المتروك وضارب الارتكاز حسن ضاحي.

وبدوره يطمح الأهلي صاحب المركز الثاني بـ 6 نقاط في تجاوز كبوته بكأس الاتحاد بخروجه من الدور نصف النهائي وخسارته من النجمة في الجولة الثانية بنتيجة 3/‏0 بخوضه ثاني اختبار في المسابقة أمام النصر اليوم، حيث يشرف على تدريب الفريق رضا علي الذي سيواجه شقيقه الأصغر بسلاح ناصر عنان والمحترف “رايموند” إلى جانب الفاعلية الكبيرة لعلي الصيرفي وعباس الخباز أو حسين الجشي في الارتكاز لتشكيل حوائط الصد والهجوم السريع.