+A
A-

سباق “بابكو البحرين” للتحمل 8 ساعات

10 أيام تفصل حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” عن استضافتها لـ “سباق بابكو البحرين للتحمل 8 ساعات” الجولة الرابعة من بطولة العالم للتحمل “WEC” التابعة للاتحاد الدولي للسيارات ومهرجان العيد الوطني المجيد والذي ستنطلق فعالياته من 13 وحتى 16 ديسمبر الجاري.

وإلى جانب إثارة سباق التحمل تنطلق أيضا السباقات المساندة التي ستقام مع السباق العالمي وهي بطولة تحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط، والبطولة الدولية MRF أحادية المقعد، حتما سيكون جدول السباقات مزدحم من الصباح وحتى المساء.

وستكون التذاكر لدخول المهرجان رمزية بمقدار دينار بحريني فقط، ويعد المهرجان من أكبر الاحتفالات على مستوى مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد، احتفاء بهذه المناسبة الوطنية الغالية، إلى جانب السباق الدولي والفعاليات الترفيهية العائلية وذلك في المنطقة الترفيهية.

كما وعودتكم حلبة البحرين الدولية بإثارة الفعاليات أيضا خارج المضمار فسينطلق جدول حافل بالفعاليات الترفيهية، ستكون المنطقة الترفيهية مليئة بالفعاليات المميزة العائلية وأبرزها: عروض الغوص المثيرة، عروض القراصنة، عروض الشاحنة العملاقة، عروض تيري غرانت ولي بويرز، الفرقة المضيئة، عروض الفرقة البهلوانية، والكثير غيرها من الفعاليات الترفيهية.

كما ويضم المهرجان لهذا العام مجموعة واسعة من الفعاليات التي تناسب جميع أفراد العائلة وأبرزها معرض التسوق، الذي يحتوي على محلات للبيع والعرض بمجموعة واسعة من المنتجات، عروض الفرق الشعبية، بالإضافة إلى البرامج والألعاب الترفيهية للأطفال، كما ستتوفر أكشاك المطاعم والمقاهي إلى جانب الألعاب النارية.

ويتميز مهرجان العيد الوطني المجيد بالحفلات الغنائية وأبرزها هذا العام الحفل الغنائي للفنانة الإماراتية بلقيس وذلك في 13 ديسمبر، الحفل الغنائي الثاني الذي سيقام خلال فعاليات المهرجان للفنان العراقي الشهير محمد السالم يوم السبت 14 ديسمبر المقبل.

أما الحفل الغنائي الثالث فسيكون للفنان الكويتي عيسى المرزوق والذي سيقام الأحد 15 ديسمبر المقبل ضمن أبرز فعاليات مهرجان العيد الوطني المجيد. والحفل الغنائي الختامي الذي سيختتم به فعاليات مهرجان العيد الوطني المجيد وذلك لسفير الأغنية الخليجية الفنان عبدالله الرويشد والذي سيقام الاثنين 16 ديسمبر المقبل.