+A
A-

اليوم نهائي كأس البنوك والمؤسسات المصرفية للصالات وبرعاية “KHCB”

تحتضن صالة نادي النجمة بالجفير في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم المباراة النهائية لبطولة كأس البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات 2019 برعاية المصرف الخليجي التجاري والتي ستجمع ما بين فريقي تمكين وبنك البحرين والكويت.

وستكون مباراة الليلة هي ختام موسم مسابقات البنوك والمؤسسات المصرفية بعد منافسات مثيرة وحماسية بين الفريق الثمانية التي شاركت هذا العام في بطولتي الدوري والكأس.

فريق تمكين حقق ما لم يتوقعه الكثيرون بعدما استطاع أن يخطف لقب بطولة الدوري قبل أيام للمرة الأولى في تاريخه على حساب منافسه فريق المصرف الخليجي التجاري، وهو الآن مرشح لتحقيق ثنائية تاريخية إذا ما تمكن من تحقيق لقب بطولة الكأس مساء اليوم، وهي البطولة التي حققها تمكين في العام الماضي كذلك. وجاء تأهل تمكين للمباراة النهائية بعد تغلبه في دور الثمانية على منافسه فريق بنك البحرين للتنمية بنتيجة 3-1، ثم فاز على فريق بنك ستاندرد تشارترد 5-2 في الدور قبل النهائي.

في الجهة الأخرى فإن بنك البحرين والكويت يعد من الفرق القوية والتي قدمت مستويات فنية متميزة هذا الموسم، واستطاع هذا الفريق أن يتأهل للمباراة النهائية بعد فوزه في دور الثمانية على المصرف الخليجي التجاري بنتيجة 3-2، قبل أن يفوز على بنك الأهلي المتحد بنتيج 1-0 في الدور قبل النهائي.

فريق بنك البحرين والكويت يتطلع لتعويض إخفاق ضياع بطولة الدوري التي ظفر بها في الموسم الماضي، والفرصة الآن مواتية لتحقيق ذلك من خلال مسابقة الكأس، ولكنه ستكون مهمته صعبة نسبيا خصوصا أن خصمه تمكين يعد من الفرق المتميزة والتي قدمت مستويات رائعة هذا العام.