+A
A-

المحترفان أون وتوندرو يتصدران الجولة الأولى

انطلقت صباح يوم أمس الجولة الأولى لبطولة كأس الملك حمد الدولية للجولف في نسختها الثانية عشرة على التوالي على ملاعب النادي الملكي للجولف بمشاركة 96 لاعبًا يمثلون 20 دولة هذه البطولة التي تقام سنويًّا برعاية رئسية من قبل شركة بتلكو، ويشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني للجولف والذي قام بتوفير كافة الجهود والإمكانيات من أجل إظهار هذه البطولة بالمستوي المتميز.

وكانت بداية انطلاق البطولة حماسية للغالية حيث بدأ التنافس منذ اليوم الأول وقدم المشاركون لمحات فنية عالية المستوى مما يؤكد أن مستوى البطولة في عامها الثاني عشر سيكون ذات منافسة شديدة بين اللاعبين للفوز بكأس البطولة خاصة فئة المحترفين الذين بدأ بينهم هذا التنافس وساعد على ذلك الأجواء التي واكبت هذه الجولة رغم اشتداد الرياح في بعض الأوقات وقت الظهيرة. وكانت نتائج الجولة متقاربة بالنسبة للاعبين الهواة وبرز عدد من اللاعبين الذين استطاعوا أن يقدموا نتائج في مستوى عال وينافسون المحترفين في هذه الجولة.

وقد استمر وقت اللعب حتى مساء اليوم وكانت النتائج كالتالي: المركز الأول جاء اللاعبان المحترفان أون وتوندرو وجمع 66 نقطة، المركز الثالث البريطاني أونيل ولمب وجمع 67 نقطة، المركز الخامس اللاعب روز وجمع 68 نقطة، واستطاع اللاعبان المحترفان أون وتوندرو التقدم علي جميع اللاعبين بعد أن استطاع التفوق بالضربات المثيرة للإعجاب وسيطرته عليها وتقديم اللمحات الفنية التي حازت على إعجاب الجمهور الذي حضر لمتابعة الجولة الأولى.

هذا، وستنطلق الجولة الثانية صباح اليوم في تمام الساعة 7 صباحًا وسيتم من خلالها اختيار 45 لاعبًا للدخول إلى التصفية النهائية التي ستقام غدًا الأربعاء.