+A
A-

تدشين أكبر مركز لخدمة الشاحنات بالبحرين

افتتحت شركة إبراهيم خليل كانو رسميًا مركز ميشلان لخدمة الشاحنات (MTSC) في منطقة سلماباد. وتم تشييد هذا المركز الشامل والمتخصص بصيانة الشاحنات، بالشراكة مع مجموعة ميشلان؛ لرفع مستوى الكفاءة التشغيلية في قطاع الشاحنات المتوسطة والثقيلة في المملكة الذي يشهد توسعًا ملحوظًا.

افتتح المركز نائب رئيس مجلس الإدارة فؤاد كانو وعضو مجلس الإدارة وليد كانو والرئيس التنفيذي للمبيعات إسماعيل أكبر ورئيس العمليات ستيفان مونش وعدد من الإداريين بالشركة.

وبهذه المناسبة صرح وليد كانو قائلًا “نفتتح اليوم أكبر مركز لخدمة الشاحنات ويستوعب خدمة 6 شاحنات في وقت واحد و48 شاحنة في اليوم، وتبلغ مساحته 75 ألف قدم مربع، ويمتد على مساحة 17 ألف قدم ويتسع لحفظ 100 ألف إطار وهو أكبر مركز على مستوى البحرين ومجهز بأحدث التقنيات، ويضم 10 متخصصين في الإطارات إضافة إلى 12 عاملا خارج المركز”.

وتعليقًا على هذه المناسبة، تحدث رئيس العمليات في شركة إبراهيم خليل كانو، ستيفان مونش عن أهمية افتتاح هذا المركز الذي يلبي تطلعات العملاء المهتمين بالحصول على أجود الخدمات، قائلًا “نسعى في شركة إبراهيم خليل كانو باستمرار لاستكشاف مزيد من الطرق التي تمكننا من تزويد عملائنا بأفضل الخدمات التي تلبي احتياجاتهم المختلفة. ويجسد مركز ميشلان لخدمة الشاحنات تعاوننا الوثيق مع شركائنا للحصول على رضا العملاء وتلبية الاحتياجات المتزايدة لقطاع الشاحنات الآخذ بالنمو، إذ يعد المركز محطة شاملة لخدمات العناية بالشاحنات، ويوفر فرصة فريدةً لمالكي الشاحنات المتوسطة والثقيلة للاستفادة من خدماته العالمية بكل يسر وسهولة؛ لتطور تقنياته ونظرًا لموقعه المناسب في وسط سلماباد”.