+A
A-

“سيتي البحرين” تقيم الحفل السنوي للموظفين السابقين

أقامت سيتي البحرين أخيرا حفلها السنوي السابع للموظفين السابقين في فرع البنك في مملكة البحرين ودول أخرى في فندق فورسيزونز. وصادف الحفل السنوي مع احتفال سيتي بالذكرى الخمسين على تأسيس أول فرع لها في المملكة.

وكرم الرئيس التنفيذي لدى سيتي البحرين والكويت وقطر عثمان أحمد، أحد الموظفين السابقين، إذ قدم جائزة القيادة والإبداع إلى شجات نديم الذي يشغل حاليا منصب نائب الرئيس التنفيذي لدى مجموعة سامبا المالية ورئيس مجلس إدارة سامبا باكستان، وعضو مجلس إدارة سامبا كابيتال مانجمنت.

وتحدث أحمد قائلا “يعتبر هذا العام حدثًا خاصًا لسيتي في البحرين، حيث احتفلنا أخيرا بالذكرى الخمسين لتأسيسنا مع الرئيس التنفيذي لدى المجموعة مايك كوربات والذي زار البحرين لهذه المناسبة الخاصة. ويعتمد نجاح سيتي على موظفينا السابقين والحاليين ويهدف هذا الحدث إلى تقديم الشكر إلى زملائنا السابقين على مساهمتهم في هذا النجاح”.

كما علق نديم على حصوله على الجائزة قائلاً “تعلمت الكثير خلال عملي في سيتي وأشعر بالتواضع والشرف لأن أحظى بالاعتراف من قبل هذه المؤسسة العظيمة. أعتقد أن سيتي خدمت القطاع المالي على مستوى العالم أكثر من أي مؤسسة أخرى من خلال توفير منصة تم بناؤها على أسس الجدارة والنزاهة والدافع لتحقيق الإنجاز وخدمة العملاء. كما يشرفني أن أكون جزءًا من عائلة الموظفين السابقين الرائعة”.