+A
A-

“التسهيلات للسيارات” تطلق علامتها الجديدة “Haval”

أطلقت شركة التسهيلات الوكيل والموزع الحصري لعلامتي “GAC Motor” و “Foton Motor” إحدى أكبر العلامات التجارية نموًا وانتشارا في قطاع السيارات والتابعة لشركة البحرين للتسهيلات التجارية علامتها التجارية الجديدة “Haval” العالمية في تصميم وتصنيع المركبات ذات الاستخدامات المتعددة (SUV).

وتأتي إضافة هذه العلامة التجارية المرموقة لتكون إضافة على خطى علامتيها التجاريتين السابقتين GAC Motor وFoton Motor الرائدتين في مملكة البحرين، وسعيًا للاستجابة للاحتياجات المتزايدة والمتغيّرة في المنطقة في قطاع السيارات، وأيضًا لتعزيز موقع الشركة لتصبح على أتم الاستعداد للمضي قدمًا في خططها التوسعية الريادية؛ لتوفر مركبات متميزة بمزيجها المتجانس الذي يجمع بين التاريخ والعراقة، ومواكبتها لكل ما هو حديث ومعاصر.

وأشاد الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية عادل حبيل بقرار مجلس إدارة الشركة الحكيم بزرع بذرة الاستثمار في قطاع السيارات منذ العام 1988، عبر استشراف المستقبل والسعي لدعم نموذج عمل الشركة، وباستثمار الوقت والمال والموارد لفهم وإتقان إدارة عمليات توزيع السيارات بفكر تجاري محترف.

وأضاف قائلا “منذ اليوم الأول للتفاوض بيننا في شركة التسهيلات للسيارات وبين Great Wall Motor الشركة المالكة والمصنعة لعلامات Haval وGreat Wall Motor كان المحور الرئيس خصوصية السوق البحرينية واحتياجاتها الفعلية لمواصفات تتناسب مع عوامل الطقس وبيئة الطرق”.

وتمت دراسة هذا الجانب بشكل مستفيض عبر الاجتماعات والزيارات الميدانية لفرق عمل متخصصة من الشركة للمملكة ولعديد من الزيارات من قبل أعضاء الهيئة التنفيذية الى شركة Great Wall Motor. ومما ساعد في تحديد الاختيارات الأنسب للسوق البحرينية هو النجاح والخبرة التي تمتلكها سيارات “Great Wall Motor“ في أسواق شرق أوسطية مجاورة والنجاحات التي حققتها في كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، ما يعطي مؤشرات إيجابية بأنها سوف تحقق الأهداف المنشودة بإرضاء العملاء في المملكة.