+A
A-

“الخليجي التجاري” راعيا ذهبيا لـ “المصارف الإسلامية”

شارك المصرف الخليجي التجاري، كراعٍ ذهبي في الدورة الـ 26 من المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية - الذي يقام تحت رئيس الوزراء رعاية  صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وبتعاون إستراتيجي مع مصرف البحرين المركزي.

وتنظم هذا الحدث المرموق شركة الشرق الأوسط للاستشارات العالمية وذلك على مدى 3 أيام بفندق الخليج في البحرين بمشاركة أكثر من 1000 من قادة الصناعة المصرفية والمالية الإسلامية وصانعي السياسات والمبتكرين وأصحاب المصالح، ليكون مساحة الحوار والنقاش الأوسع والأكثر تنوعًا حول الموضوع المحوري لنسخة هذا العام “الاتجاهات الكبرى في القطاعات المصرفية والتمويل”.

وتشمل المحاور الرئيسية لهذه الدورة توحيد معايير التمويل الإسلامي، والتحول الرقمي، والتمويل المستدام، وعمليات الاندماج والاستحواذ في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي العربي. ويتضمن البرنامج جلسة خاصة حول توجه الصناعة فيما يتعلق بأهداف الشريعة، وتقديم عروض من قبل خبراء عالميين بشأن التوقعات الاقتصادية العالمية، ونقاش حول فرص التمويل الإسلامي وجلسة حوارية خاصة للرؤساء التنفيذيون لمناقشة أبرز القضايا التي تشغل السوق.

وقال الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري سطام القصيبي “نحن سعداء لدعمنا هذا الحدث المرموق، والذي يعد مبادرة إستراتيجية لإلقاء الضوء على العديد من المواضيع بالغة الأهمية لمستقبل القطاع المصرفي الإسلامي في ظل التغييرات والتطورات التكنولوجية المتسارعة التي تفرض العديد من التحديات وفي الوقت نفسه تحمل العديد من الفرص التي يمكن للمصارف الإسلامية الاستفادة منها بشكل واقعي وملموس”.