+A
A-

مبنى المسافرين يوفّر تجربة أكثر سلالة وراحة لذوي الإعاقة

أكدت شركة مطار البحرين أن مبنى المسافرين الجديد بمطار البحرين الدولي سيوفر تجربة سفر أكثر سلاسة وراحة للمسافرين محدودي الحركة. جاء ذلك بمناسبة اليوم الدولي للأشخاص ذوي الإعاقة الذي يصادف الثالث من ديسمبر من كل عام.

ومن المقرر أن يضم المبنى الجديد العديد من المرافق والخدمات المخصصة لذوي الحركة المحدودة والتي من شأنها أن تكفل لهم مزيدًا من حرية التنقل والوصول إلى جميع احتياجاتهم بمنتهى اليسر، وذلك بما يدعم أهداف شركة مطار البحرين الرامية إلى تشغيل ميناء جويّ يتسم بأعلى معايير الكفاءة والمرونة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد البنفلاح إن المطار يضع احتياجات جميع المسافرين على رأس أولوياته ويعمل دائمًا على تلبية تطلعاتهم، بما في ذلك ضمان توفير خدمات فائقة الجودة وتجربة سفر تتسم بالراحة والرفاهية دون أي عناء، مضيفًا أن الشركة تدرك أن السفر قد يكون أحيانًا أمرًا مرهقًا للمسافرين محدودي الحركة، ومن ثم فقد أُخذت جميع احتياجاتهم في الحسبان أثناء تصميم المبنى الجديد، مؤكدًا أن جميع المسافرين ذوي الاحتياجات الخاصة سيتمتعون بتجربة سفر آمنة ومريحة بفضل ما سيتم توفيره من مجموعة أكبر من الخدمات والمرافق الجديدة والمتطورة. وستُخصص لذوي الإعاقة مواقف للسيارات عند مداخل منطقتي الوصول والمغادرة، وأماكن أخرى في كل طابق من موقف السيارات متعدد الطوابق.