+A
A-

“نسيج”: 4.1 مليون دينار لإنشاء “بساتين” ويتضمن 23 فيلا

كشف المدير العام لشركة نسيح العقارية أحمد الحمادي عن أحدث مشاريع الشركة العقارية “بساتين” الذي يقع في منطقة البسيتين بتكلفة مرصودة تقدر بنحو 4.1 مليون دينار، على أن يتم الانتهاء منه في ديسمبر 2020.

وصرح الحمادي - للصحافيين على هامش مؤتمر صحافي للكشف عن المشروع الجديد أمس - “نعلن اليوم عن تدشين المشروع الجديد للشركة في منطقة البسيتين الذي يعتبر الرابع للشركة  والمشروع الثالث للفلل، وذلك بعد مشروع الشمالية ومشروع اللوزي ومشروع ياسمينة سار”.

وتابع “أننا سنطلق المشروع في معرض البحرين الدولي للعقارات “بايبكس 2019” يوم السبت المقبل (7 ديسمبر)، لقد حصلنا على الموافقة من مؤسسة التنظيم العقاري للإعلان عن المشروع، ونتخذ الخطوات اللازمة للحصول على تصريح بالبيع، لكننا الآن نستطيع عرض المشروع والإعلان عنه وتسجيل طلبات الراغبين في الشراء وحجوزات الفلل”.

وأوضح الحمادي أن المشروع يقع في ضاحية البسيتين، ويتكون من 23 فيلا، تتراوح مساحة أرضها ما بين 180 مترا مربعا لأصغر الفلل، و450 مترا مربعا لأكبر الفلل مساحة، وتبدأ أسعار الفلل من 149.5 ألف دينار لتصل إلى 260 ألف دينار.

وتوقع الحمادي أن يحقق مشروع البساتين النجاح نفسه الذي تم تحقيقه في مشروع ياسمينة سار؛ لان المشروع يناسب شريحة معينة من المشترين المحتملين، وتم تخصيصه وتخيطه بحيث يناسب فلل راقية بأسعار معقولة، للشريحة التي تفضل شراء فلل بهذا المستوى.

وذكر أنه سيتم الانتهاء من نموذج فيلا من المشروع بنهاية شهر ديسمبر الجاري، لعرضها أمام المشترين، وسيتم تسليم المشروع في ديسمبر 2020، مشيرًا إلى أنه تم حاليًا إنجاز 40 % من أعمال البناء الفعلية للمشروع.

وتتوفر فلل مكونة من 3 غرف وأخرى 4 غرف، وكل غرفة بها دورة المياه الخاصة بها، وستكون الفلل مكيفة ونصف مفروشة وبها مساحة صغيرة للحدائق، كما تتوفر الأجهزة الكهربائية للمطبخ، دون تحميل المشتري أية تكاليف إضافية من ناحية التجهيزات.

أهم مميزات موقع المشروع

وفيما يتعلق بأهم مميزات موقع المشروع، أوضح الحمادي أن المشروع يقع في قلب المحرق للمحرقيين، وقريب من الكثير من الخدمات والمرافق، إذ يبعد مجمع الواحة ومجمع السيف المحرق خطوات عن المشروع، وكذلك الأمر بالنسبة لمطار البحرين الدولي الذي يبعد خطوات عن المشروع، وأيضًا المستشفيات قريبة منه، ومنها مستشفى الملك حمد الجامعي، ومستشفى المحرق للولادة، كما أنه قريب من المنامة وديار المحرق، إذ إن المشروع يقع في الوسط ما بين المحرق والمنامة.

وينفذ “بساتين” في قلب البسيتين، حيث تتوفر البنية التحتية بأكملها من ناحية المستشفيات والمطاعم وخدمات للساكن نفسه، مما يضيف ميزة أخرى للمشروع.

وعن المشاركة في معرض بايبكس 2019، أوضح الحمادي “أننا سوف نشارك في معرض “بايبكس 2019” بمنصتين إحداهما مخصصة لعرض مشروع “كنال فيو”، والأخرى مخصصة لعرض مشروع “بساتين”، مبينًا أن مشروع بساتين تم تسميته بهذا الاسم؛ لأنه يتبع منطقة البسيتين، وذلك تفاؤلا بالاسم.

وتوقع احراز مشروع “بساتين” نجاحًا باهرًا في معرض بايبكس؛ لان هناك القليل من المطورين يقومون ببناء مشاريع في منطقة البسيتين، لصعوبة الحصول على الأراضي المتوفرة فيها مع زيادة الطلب فيها.