+A
A-

“ديار المحرق” راعيا إستراتيجيا لـ “بايبكس”

اضغط للاشتراك في خدمة "واتساب" الإخبارية

أكدت “ديار المحرق” التزامها بدعم النسخة الثانية عشرة من معرض البحرين الدولي للعقارات “بايبكس” وذلك عبر المشاركة كداعم إستراتيجي في المعرض، والذي يقام تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء، الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، وذلك في الفترة من 7 حتى 9 ديسمبر 2019.

وتتركز مشاركة “ديار المحرق” في المعرض حول عرض آخر مشاريعها العقارية في مجاليّ الاستثمارات السكنية والتجارية، والتي تلعب دورًا رئيسا في المساهمة في التنوّع الاقتصادي في البحرين. تتميز مشاريع “ديار المحرق” العقارية بأنها تقدم أسلوب حياة راقٍ مع وسائل راحة متنوعة ومجموعة واسعة من الخيارات السكنية، لتجسّد بامتياز مستقبل المدن الحديثة والمتطورة، والتي تحتوي على مزيج فريد من المرافق السكنية والتجارية والضيافة والتجزئة والتعليمية والصحية والترفيهية، مثل الشواطئ والمساحات الخضراء والملاعب وغيرها.

وقال الرئيس التنفيذي لـ “ديار المحرق” أحمد العمادي “من إحدى أهم أولوياتنا في “ديار المحرق” العمل على تطوير وتقدّم القطاع العقاري. إن شراكتنا مع معرض بايبكس تأتي بالتوافق مع رؤيتنا لدعم مثل هذه المبادرات التي تسلّط الضوء على القطاع العقاري في المملكة وتعمل على إبراز الجهود المبذولة لتطوير هذا القطاع الفعال؛ بهدف تطوير الاقتصاد المحلي وجذب الاستثمارات، وذلك تماشيًا مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030”. 

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة بايبكس محمد خليل السيد “نحن سعداء للغاية بأن نرحب بـ “ديار المحرق” في نسخة هذا العام من معرض بايبكس. إن مشاركة “ديار المحرق” في المعرض هذا العام تعكس التزام الشركة الدائم بدعم أهم المنصّات العقارية في البحرين”.