+A
A-

باربار يبحث عن اللقب الأول

يستضيف فريق باربار نظيره الشارقة اليوم (الجمعة) في المباراة النهائية لكأس السوبر “البحريني الإماراتي” لكرة اليد وذلك في تمام الساعة 7 مساءً على صالة مدينة خليفة الرياضية.

ومن المتوقع أن تخطف الجماهير الباربارية خصوصاً والبحرينية عموماً الأنظار بحضورها القوي للوقوف خلف البنفسج لتشجيعه وتحفيزه لتحقيق الهدف المنشود.

وتقام مباراة السوبر “البحريني الإماراتي” في نسختها الثالثة بعد المبادرة المشتركة للاتحادين الخليجيين باستحداث مباراة السوبر بين بطلي السوبر في الدوري البحريني والدوري الإماراتي، ويدخل باربار هذه الموقعة لأول مرة بعد تغلبه على النجمة والشارقة للمرة الثالثة على التوالي إثر اجتيازه أهلي شباب دبي.

ودون شك يسعى باربار لتحقيق كأس السوبر “البحريني الإماراتي” للمرة الأولى بعدما فك عقدة السوبر البحريني عبر النسخة الثالثة وتحديداً أمام النجمة، والشارقة هو الآخر يأمل بتدوين اسمه في سجل البطولة عبر اللقب الأول بعدما أخفق في النسختين الماضيتين. موقعة ينتظر منها الكثير من الإثارة والقوة والندية بين لاعبي الفريقين من أجل صعود منصة التتويج والظفر بالكأس للمرة الأولى.

باربار بقيادة المدرب سيدعلي فلاحي الذي نجح للمرة الأولى بعد ثلاثة مواسم في حصد الكأس بعد خسارتيه في نهائييّ كأس الاتحاد وكأس السوبر بالمواسم الماضية، يسعى لأن يواصل تعملقه في المباريات النهائية وحصد الكأس الثاني لهذا الموسم، والذي سيعطيه دافعاً لخوض مسابقتيّ الدوري والكأس على الصعيد المحلي. ويعول باربار في ذلك على خبرة نجومه الاخوين جعفر ومحمود عبدالقادر وأحمد المقابي الذين يحملون على عاتقهم مسؤولية صنع الفارق وتحقيق الانتصار لفريقهم، وبجانبهم الطاقات الشبابية أمثال الجناحين حسن الناصر وقاسم جعفر وخليل إبراهيم ولاعب الدائرة عيسى مشاخيل والحارسان عيىس خلف وقاسم الشويخ. وفي المقابل يبرز لاعبنا الدولي والمحترف علي ميرزا في صفوف الشارقة بجانب المصري علي زين وسلطان سعيد والجناح المميز أحمد عبدالله والحارس خالد سعيد.