+A
A-

المحرق يلاقي النبيه صالح

تشهد اليوم الجمعة صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة مواجهتين بين النجمة وبني جمرة الساعة 6 مساء والنبيه صالح مع المحرق الساعة 7:30 مساء استكمالا لمنافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى والتي تم تأجيلهما من يوم الأربعاء الماضي لتقاما اليوم.

وتأتي تلك المواجهتين بعد تغيير نظام الدوري وإلغاء القسم الثاني، حيث تطمح جميع الفرق لتحسين مراكزها ليتم توزيعها فيما بعد إلى مجموعتين على أن تخوض كل مجموعة المنافسة بنظام الدوري من دور واحد والأول والثاني من كل مجموعة سيتأهل لنصف النهائي.

النجمة (6 نقاط) يطمح في تحقيق الفوز الثالث وإلحاق الخسارة الرابعة بمنافسه بني جمرة (بدون نقاط) وكفة الميزان ترجح قدرة الأول بقيادة المدرب المحلي مشعل تركي في تحقيق الانتصار مستفيدا من نجومية المحترف البرازيلي “كوستا” في تخليص الكرات الهجومية ببراعة من مركزي 2 و1، بالإضافة إلى فاعلية يوسف خالد وعلي عبدالنبي في مركز4.

أما بني جمرة بقيادة المدرب المحلي جاسم النبهان فإنه مازال يبحث عن الانتصار الأول وهذه المرة عبر بوابة النجمة الفريق الذي مثله كلاعب قبل عدة مواسم، فهو يعول على فاعلية علي حمزة وحسين هرونة في الأطراف إلى جانب محمد ابراهيم في الارتكاز مع باقي اللاعبين.

وفي المواجهة الأخرى بين النبيه صالح والمحرق فإن الأخير متصدر الترتيب (9 نقاط) من دون هزيمة يتطلع إلى مواصلة مشواره بثبات ليعتلي قمة الترتيب حتى الجولة الخامسة، حيث يقود الفريق المدرب المحلي محمد المرباطي والذي يمتلك خيارات هجومية عديدة في صفوفه تتمثل في المحترف الكاميروني “ ايفان ماكودي” وفاضل عباس ومحمد يعقوب إلى جانب قوة لاعبي الارتكاز لديه وهما حسن الشاخوري ومحمد حبيب واستقرار الكرة الأولى.

أما النبيه صالح (بدون نقاط) بقيادة المدرب المحلي محمد القطان فإنه سيقدم افضل ما لديه للظهور المميز ومحاولة إحراج المحرق بالاعتماد على خبرة علي مرهون في الهجوم وصالح مهدي ومحمد جاسم بالارتكاز.