+A
A-

ناصر بن حمد: رعاية جلالة الملك للرياضة ساهمت بهذا الإنجاز التاريخي

أكد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الرعاية التي تحظى بها الرياضة البحرينية من لدن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ساهمت بحصول منتخبنا على اللقب الخليجي للمرة الأولى في تاريخه. جاء ذلك خلال الاحتفال الذي أقيم في حلبة البحرين الدولية والذي حضره عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة وعدد من النواب والشركات الراعية.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الأجواء المثالية التي عاشتها الجماهير في الاحتفالية تؤكد أن لعبة كرة القدم تمثل الرياضة الأساسية في الألعاب كافة، خصوصاً أنها اللعبة الشعبية الأولى في العالم، مشيرا سموه إلى أن الاحتفالية حملت في طياتها الحب والولاء لقيادتنا الحكيمة حفظها الله ورعاها.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أنه حرص على مشاركة الجماهير البحرينية احتفالاتها مع المنتخب الوطني في حلبة البحرين الدولية التي نقدم لها كل الشكر والتقدير على تعاونها، مبينا سموه إلى أن الحضور الجماهيري الغفير الذي حضر الاحتفالية كان متعطشا لتحقيق هذا اللقب الخليجي الذي جاء بفضل تكاتف الجميع والعمل الجاد والمخلص الذي أنتج هذا الفوز الجماعي المشرف.

كما أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن الاستقبال الرائع الذي حظى به المنتخب الوطني من الشعب البحريني ماهو إلا دليل على أن الجميع التف بشكل كامل حول المنتخب طوال مشواره في البطولة الخليجية وكان خير سند له وتوج هذا الالتفاف بتحقيق اللقب الخليجي، وقال سموه: “من حق الشعب أن يعبر عن فرحته، أدعو الجميع أن يحتفل وسيكون القادم أفضل بإذن الله”.

وأضاف سموه: “حرصنا على تقديم كامل الدعم للمنتخب الوطني في الفترة الماضية، ولمسنا العمل الجبار الذي قام به مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة بتوفير سبل الراحة للمنتخب الوطني في الاستحقاق الخليجي، وساهمت هذه الجهود برؤية التطور الملحوظ على أرض الملعب و في النواحي الإدارية و التدريبية التي أوصلت المنتخب للحصول على اللقب”.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بجهود الجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني واللاعبين الذين بذلوا جهود كبيرة طوال البطولة كما أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن شكره وتقديره إلى كافة الجماهير البحرينية التي حرصت على مؤازرة المنتخب في البطولة، إضافة إلى الجماهير التي حضرت الفعالية التي أقيمت في حلبة البحرين كما عبر عن شكره و تقديره للجماهير التي حضرت المباراة النهائية وساندت المنتخب الوطني في الفوز.