+A
A-

مدينة التنين تقيم آخر نسخة من عروض “امسح واربح”

مع نهاية عام 2019، حقق أحلامك وكن فائزًا مع عرض نهاية العام الترويجي من مدينة التنين، والذي يستمر في الفترة ما بين 8 – 21 من شهر ديسمبر الجاري في المجمع الكائن في ديار المحرق. يأتي ذلك حيث أكدت مدينة التنين، وهي أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، أنها سوف تنظم النسخة الأخيرة من عرض ’امسح واربح‘ الترويجي لهذا العام، لتمنح الزبائن الفرصة للفوز بالعديد من الجوائز الرائعة منها سيارة نيسان إكس-تريل جديدة.

ويمنح العرض جميع الزبائن فرصة الفوز بجوائز فورية عديدة لكل 20 دينار بحريني يتم إنفاقها في أي من المحلات ال787 في المجمع، والتي تشمل محلات الأزياء والألعاب والمفروشات والإلكترونيات والإكسسوارات والمطاعم والمقاهي وغيرها الكثير.

تأتي هذه النسخة من العرض هذا الشهر لتختتم سلسلة من العروض الترويجية التي نظّمتها مدينة التنين طيلة العام، وذلك تقديراً وامتنانا منها للزبائن على ولاؤهم وثقتهم في المجمع، حيث تم توزيع الآلاف من الجوائز القيّمة على الزبائن المشاركون في النسخ الماضية من العرض، وشملت الجوائز سيارة نيسان إكس-تريل وأجهزة تلفاز ذكية ومعدات المكياج وقسائم التسوق والألعاب والإكسسوارات والعديد من الجوائز .