+A
A-

مدرب برازيلي ثانٍ لقيادة رجال الطائرة

مازال الاتحاد البحريني للكرة الطائرة يجري مفاوضاته مع أحد المدربين البرازيليين عن طريق الاتحاد الدولي لاختيار المدرب القادم لقيادة المنتخب الأول خلفًا للمدرب الوطني يوسف خليفة.

وتؤكد مصادر “البلاد سبورت” أن الاتحاد كان قد توصّل إلى اتفاق مع مدرب برازيلي واحد وقع عليه الاختيار بيد أن بعض المستجدات فرضت على الاتحاد مفاوضة مدرب برازيلي آخر وفقا لترشيحات الاتحاد الدولي الذي سيتكفل بالصفقة.

ومن المؤمل أن ينهي الاتحاد الصفقة رسميًّا مع المدرب البرازيلي الجديد منتصف الشهر الجاري ديسمبر ليتسنى للاتحاد التعرف على خطة الإعداد للمنتخب الأول المقبل على المشاركة بدورة الألعاب الخليجية الثالثة التي ستحتضنها دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 4 لغاية 14 أكتوبر المقبل 2020 للحفاظ على الميدالية الذهبية التي أحرزها في النسخة الأولى بالبحرين عام 2011 والنسخة الثانية بالمملكة العربية السعودية عام 2015.

يشار إلى أن آخر مشاركة للمنتخب الأول للرجال كانت في البطولة العربية الحادية والعشرين للمنتخبات العربية لكرة الطائرة التي أقيمت بشهر نوفمبر 2018 والتي أحرز فيها المركز الثاني بعد خسارته من مصر بنتيجة 3/1.

ويسعى الاتحاد للإسراع في التعاقد مع المدرب الجديد ليتسنى له مشاهدة ما تبقى من منافسات الموسم الحالي بهدف اختيار قائمة المنتخب.