+A
A-

تشييع فنان التواضع والابتسامة

بعد أن نُشر في حساب الفنان البحريني الراحل علي الغرير في الانستغرام يوم أمس طلب بحضور تشييعه في مقبرة المنامة من جميع الأطياف في الساعة التاسعة صباحا بمقبرة المنامة: “دعوة لشعب البحرين في تشييع فقيد البحرين الراحل الفنان علي الغرير، هذه القامة الوطنية التي عملت للوطن والمواطنين الكثير فحان الوقت ان نرد لهذا الفنان ولو الشيء القليل من خلال تشييعه تشييعا مهيبا تشارك فيه البحرين بكل أطيافها”.

ولحجمه في قلوب البحرينيين من جميع الطوائف، شيعت جموع غفيرة، صباح أمس الاثنين، الفنان البحريني علي الغرير إلى مثواه الأخير بعد أن وافته المنية عن 52 عاما، إثر سكتة قلبية مفاجأة، وشاركت حشود كبيرة في تشييع الفنان الراحل، حيث ووري جثمانه في مقبرة المنامة.

وانهار الفنان خليل الرميثي من الحزن والبكاء أثناء تشييع جنازة صديق دربه في مسلسل طفاش، الى جانب تأثر جميع من حضر الجنازة من فنانين وكتاب وصحافيين من داخل وخارج البحرين، وكان يتقدمهم اخوانه وولده البكر خالد، وحضر الجنازة ايضا النجم الكويتي داود حسين الذي صرح بحرقة رسميا للبلاد عن حزنه الكبير لرحيل إنسان بكل معاني الانسانية، وقال: “إنا لله وإنا إليه راجعون، تألمت كثيرا لفقد هذا الإنسان البحريني الطيب والفنان المتواضع الذي كنا جميعا نتعلم منه كيف نتواضع مع الناس”.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على الفنان، ورافق الجثمان ذوي الفنان الراحل، وجيرانه وكان من اللافت حضور عدد من النساء والأطفال الذين وقفوا خارج المقبرة.. عدسة الزميل رسول الحجيري كانت هناك ونقلت إلينا هذه الصور من التشييع...