+A
A-

مدرب داركليب مساعدًا لمدرب منتخب رجال الطائرة

كشف رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة عن تعيين مدرب داركليب البرازيلي “راميريز” مساعدًا لمدرب منتخبنا الوطني الأول البرازيلي “سيرجيو فيلوسو” والذي من المؤمل أن يصل البحرين 15 يناير الجاري لبدء مهام عمله مع الاتحاد.

وقال الشيخ علي بن محمد آل خليفة في تصريح خاص لـ “البلاد سبورت” إن “راميريز” سبق له وأن عمل مع “سيرجيو فيلوسو” وأن اختيار الأول جاء بإيعاز من الأخير للعمل معه في الجهاز الفني للمنتخب الأول، وقد تمت الموافقة على طلبه من قبل لجنة المنتخبات بعد التنسيق والتشاور مع نادي داركليب الذي وافق على الاستفادة من خدمات مدربه الذي سيبدأ مهامه بعد انتهاء منافسات الموسم الرياضي الحالي 2019 - ‏2020. وستكون دورة الألعاب الرياضية الخليجية التي ستقام بدولة الكويت الشقيقة من 4 لغاية 14 ابريل المقبل أول مهمة رسمية للمدرب البرازيلي “سيرجيو فيلوسو” ومواطنه المساعد “راميريز”. هذا، وقد أوضح رئيس الاتحاد أن “سيرجيو فيلوسو” سيشرف على قيادة منتخبي الشباب والناشئين كذلك خلال مشاركاتهما الخارجية لهذا العام 2020، كاشفًا عن تعيين المدرب الوطني إبراهيم الورقاء مساعدًا له بفئتي الشباب والناشئين، كما سينضم إلى الجهاز الفني للفريق الأول للمشاركة مع المنتخب خلال البطولات الخارجية والمعسكرات المحلل الإحصائي محمد سلمان، مؤكدًا اعتماد الاتحاد على هذا الطاقم الفني لمختلف المشاركات الخارجية لهذا العام.

يشار إلى أن الاتحاد الدولي للكرة الطائرة هو من سيتحمل تكلفة التعاقد مع المدرب البرازيلي “سيرجيو فيلوسو”، وذلك في إطار دعمه لاستراتيجية الاتحاد البحريني للتطوير، وقد جاء ترشيح المدرب من قبل الاتحاد الدولي ذاته والاختيار من قبل الاتحاد البحريني بعد المفاضلة بين عدة أسماء.