+A
A-

ميرزا: تعافيت من الإصابة وجاهزون لداركليب والمحرق

أكد النجم الدولي السابق ولاعب النادي الأهلي للكرة الطائرة ميرزا عبدالله تعافيه من الإصابة بنسبة 90 % جراء الإصابة التي تعرض لها في الكتف والتي حرمته من مزاولة اللعبة معظم فترات الموسم الماضي إلى جانب القسم الأول من الموسم الحالي 2019 - ‏2020.

وأكد عبدالله لـ “البلاد سبورت” أن مستواه في تصاعد مستمر وأنه سيصل إلى مستواه الكامل خلال الفترة القصيرة القادمة.

وكان ميرزا قد شارك لأول مرة مع فريقه في لقاء النجمة الأخير بالجولة الثالثة لدور المجموعات وتحديدًا في الشوط الرابع من اللقاء.

وأضاف “لقد كنت أخوض الحصص التدريبية بشكل مستمر خلال الفترة الماضية، وكنت أتدرب بالكرة وأقوم بتنفيذ جميع المهارات بشكل جيد، باستثناء الهجوم القوي، ولكنني حاليًّا قادر على الهجوم بشكل قوي بعد التعافي من الإصابة بنسبة كبيرة وأصبحت جاهزًا للعب..”.

ولدى سؤالنا إياه عما إذا كان قادرًا على اللعب أساسيًّا منذ البداية أجاب “ليس المهم أن ألعب أساسيًّا.. المهم أن أخدم الفريق سواء أكنت في التشكيلة الأساسية أم الاحتياط وأنا جاهز للعب ورهن إشارة المدرب في المباريات القادمة..”.

وذكر عبدالله أنه الأهلي لا يهتم بملاقاة أي فريق في نصف النهائي (المربع الذهبي) سواء أكان داركليب أم المحرق بعدما تصدر فريقه المجموعة (B) بانتظار ما ستسفر عنه نتيجة لقاء العنيد وطائرة الأحلام لتحديد ثاني المجموعة (A) الذي سيلاقي النسور.

وأضاف “كلا الفريقان يتميزان بالقوة والعناصر المتميزة، فالمحرق هو متصدر القسم الأول وقدم عروضا قوية، وداركليب سيشهد عودة علي إبراهيم مع وجود المحترف البرازيلي وهو ما سيعزّز من قوته، الأمر الذي يجعلنا نحترم كليهما والظهور بأفضل ما لدينا لبلوغ النهائي..”.