+A
A-

جلالة الملك يؤكد عمق العلاقات بين البحرين وباكستان

أكد عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اعتزاز مملكة البحرين بعلاقات التعاون والصداقة التاريخية الوثيقة التي تجمعها بجمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة والتي تشهد المزيد من النمو والتطور لاسيما في مجال التعاون الدفاعي والعسكري.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب الجلالة في مبنى القيادة العامة أمس رئيس هيئة أركان القوات الجوية الباكستانية الفريق أول طيار مجاهد أنور خان بمناسبة زيارته للبلاد، حيث نقل إلى جلالته تحيات وتقدير رئيس جمهورية باكستان الإسلامية عارف علوي ورئيس الوزراء عمران خان وتمنياتهما الطيبة للمملكة وشعبها بالمزيد من التقدم والنماء، فيما كلفه جلالته بنقل تحياته إلى الرئيس الباكستاني ورئيس وزرائه وتمنياته لشعب باكستان الشقيق بدوام الرفعة والازدهار.

ورحب جلالته برئيس هيئة أركان القوات الجوية الباكستانية، وأشاد بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه التعاون المشترك في الجوانب الدفاعية والعسكرية، معربا عن تطلع المملكة لزيادة حجم هذا التعاون وتطويره بما يعود بالخير والنفع على البلدين الشقيقين، مؤكدا أن مثل هذه الزيارات تعكس الحرص المتبادل على تعزيز التنسيق الثنائي بما يخدم الأهداف والتطلعات المشتركة. وأشاد جلالته بالنتائج المثمرة للزيارة الرسمية الناجحة التي قام بها رئيس وزراء باكستان لمملكة البحرين الشهر الماضي والتي عززت من الشراكة القوية بين البلدين.

من جانبه، أعرب رئيس هيئة أركان القوات الجوية الباكستانية عن بالغ اعتزازه بالدور الكبير لجلالة الملك وجهوده في تنمية وتطوير العلاقات البحرينية الباكستانية وخاصة في الجانب الدفاعي والعسكري، مؤكدا السعي المستمر لترسيخ دعائم التعاون مع المملكة بما يخدم مصالح البلدين ويلبي تطلعات شعبيهما.