+A
A-

سمو ولي العهد يقدم واجب العزاء إلى سلطان عمان

قام ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بزيارة إلى سلطنة عمان الشقيقة أمس، لتقديم واجب العزاء إلى صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان الشقيقة، في وفاة جلالة السلطان قابوس بن سعيد رحمه الله، وذلك في قصر العلم بالعاصمة العمانية مسقط، يرافقه سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة وعدد من من كبار المسؤولين.

كما قدّم سموه تعازيه ومواساته إلى أصحاب السمو كبار أفراد العائلة المالكة، داعيًا سموه الله العلي القدير أن يتغمّد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم العائلة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يوفق جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد لكل ما من شأنه تحقيق المزيد من الخير والنماء لسلطنة عمان الشقيقة.

واستذكر سموه ما قدمه السلطان قابوس طيب الله ثراه من جهود في دعم قضايا الأمتين العربية والإسلامية، منوّهًا سموه بإسهامات جلالته عبر مسيرة حافلة بالعطاء، كان لها بالغ الأثر في بناء نهضة وتقدم سلطنة عمان الشقيقة وما تحقق لها من منجزات تنموية شاملة عبر مختلف الأصعدة.

من جانبه، عبّر صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له على تعازيهم الخالصة ومواساتهم الصادقة، داعيًا المولى القدير أن يُجنبهم ومملكة البحرين كل سوء ومكروه.

وكان سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء قد وصل إلى سلطنة عمان أمس لتقديم التعازي، حيث كان في استقبال سموه في مطار مسقط صاحب السمو فاتك بن فهر آل سعيد، وسفير مملكة البحرين لدى سلطنة عمان جمعة الكعبي.