+A
A-

“آركابيتا” تستحوذ على “وايست هارمونيكس” الأميركية

أعلنت شركة الاستثمارات العالمية آركابيتا، أمس، عن استحواذها على حصة سيطرة في شركة وايست هارمونيكس Waste Harmonics المتخصصة في تقديم حلول إدارة النفايات الشاملة بالتكنولوجيا المتقدمة للشركات الكبرى في جميع أنحاء أميركا الشمالية.

تأسست وايست هارمونيكس في العام 2001، لتصبح اليوم إحدى أكبر شركات إدارة النفايات في الولايات المتحدة، وهي تقدم خدمات جمع النفايات في الولايات الأميركية الخمسين، بالإضافة إلى كندا وبويرتو ريكو وغوام من خلال شبكة تضم أكثر من 5,000 وكيل بيع.

وأعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة آركابيتا، عاطف عبدالملك، عن تفاؤله بنمو وايست هارمونيكس قائلاً: “إن آركابيتا ستعمل من خلال استراتيجيتها الاستثمارية على مساعدة وايست هارمونيكس على تطوير منتجاتها وخدماتها وتنمية أعمالها وقاعدة عملائها، فضلاً عن تقديم خدمات أساسية ومهمة للشركات الكبرى الممتازة. نحن متحمسون جدًّا لاستثمارنا في هذه الشركة الرائدة ونرى أنها تمثل فرصة كبيرة لمساهمينا ومستثمرينا”.

وقال الرئيس التنفيذي للاستثمار بمجموعة آركابيتا، مارتن تان “إن الخدمات المتنوعة التي تقدمها وايست هارمونيكس بموجب عقود لسنوات متعددة تعزز نموذج أعمال الشركة القائم على تحقيق إيرادات متكررة ومستقرة دون التأثر بعوامل الدورة الاقتصادية، وهي من الشركات القليلة في الولايات المتحدة التي تقدم خدمات وحلول إدارة النفايات الشاملة”.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة وايست هارمونيكس، مايكل هيس “إن آركابيتا هي الشريك المثالي لتنمية أعمالنا وتوسعة أنشطتنا وتحقيق أهدافنا في السنوات القادمة، وستساعدنا بخبراتها الواسعة وفريق إدارتها المتمرس على تحسين خدماتنا في قطاع إدارة المرافق لتلبية مختلف احتياجات عملائنا”.