+A
A-

22 دينارًا سعر رزمة “بزنز كارد” موظفي الحكومة

((تنبه صحيفة البلاد مختلف المنصات الإخبارية الالكترونية، لضرورة توخي الحيطة بما ينص عليه القانون المعني بحماية حق الملكية الفكرية ، من عدم قانونية نقل أو اقتباس محتوى هذه المادة الصحفية، حتى لو تمت الاشارة للمصدر.))

 

قال مدير عام بلدية المحرق إبراهيم الجودر إن سعر بطاقة العمل الشخصية من 22 إلى 30 دينارًا لكل 200 بطاقة، وكحد أقصى 300 بطاقة حسب الدليل المالي الموحد.

ولفت إلى أن المتعارف عليه بجميع الوزارات والمطابع أن يتم شراء 200 بطاقة عمل، حيث إنه تم مؤخرًا إصدار طلب شراء بطاقات عمل إلى أعضاء المجلس البلدي بتسعيرة بلغت 22 دينارًا بواقع 200 بطاقة لكل عضو.

ونفى في ردِّه على استفسارات 4 من أعضاء المجلس البلدي حول آلية ترسية مناقصة المطبوعات، ووجود حالات اختلاف في تسعيرات طباعة الكروت أن سبق للبلدية شراء 1000 بطاقة عمل سابقًا.

ودعا الأعضاء إلى تزويده بأسماء المطابع التي تقدم أسعارًا تنافسية أقل مما تم شراؤه، حتى يتسنى لهم التعامل معها في سنة 2020.

وأشار إلى أن المعنيين في مجموعة المشتريات والعقود تتعامل مع أكثر من مطبعة حين يكون السعر أكثر من 3 آلاف دينار وحتى أقل من 3 آلاف دينار.

ولفت إلى أنه يتم أحيانًا طلب ثلاث تسعيرات، وإذا كان المبلغ أقل يتم التعامل مع مطبعة واحدة حسب مواصفات الجهة الطالبة وجودة العمل، حيث إن طلبات المطبوعات لا تتعدى ثلاث طلبات في السنة.

وذكر أنه حسب الدليل المالي الموحّد فإن أي طلب شراء أقل من 3 آلاف دينار يتم قبول تسعيرة واحدة.

وأضاف أنه من 3 آلاف دينار وحتى 9999 دينارًا يتم طلب ثلاث تسعيرات.

وأشار إلى أنه من 10 آلاف دينار وحتى 24 ألفًا و999 دينارًا يتطلب إعلانها في مجلس المناقصات وفتح المظاريف في البلدية عن طريق لجنة المناقصات والمزايدات الداخلية.

وبين أن الطلبات التي تصل إلى 25 ألف دينار وأكثر فإنها تتم عن طريق الإعلان عنها وفتح مظاريفها في مجلس المناقصات والمزايدات.