+A
A-

“بيتك” يحصد 4 جوائز لدى “Banker Middle East”

حصد بيت التمويل الكويتي - البحرين “بيتك” 4 جوائز مرموقة ألا وهي: جائزة أفضل خدمات مصرفية إسلامية للأفراد (البحرين)، وجائزة أفضل خدمة زبائن - الخدمات المصرفية للشركات/‏‏ الاستثمارية (البحرين)، وجائزة أفضل خدمات مصرفية (البحرين)، وجائزة أفضل بنك مبتكر لتجربة المستخدم لقاء تطبيق جزيل للهواتف الذكية فضلًا عن مبادراته الأخرى ضمن حفل جوائز Banker Middle East للعام 2019.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ ”بيتك” عبدالحكيم الخياط “يستمر البنك في الارتقاء بخدمات القطاع المصرفي الإسلامي، عبر مواكبة التغييرات المستمرة، وتوفير خدمات ومنتجات مصرفية مبتكرة. وعليه، يأتي هذا الإنجاز المُشرف؛ ليؤكد المساعي الحثيثة، وعلى التزامنا المُطلق بتلبية متطلبات زبائننا الكرام”.

يذكر أن “بيتك” قد حقق عدد من الإنجازات المُشرفة خلال العام 2019 تمثلت في حصوله على جائزة “أفضل تطبيق للتكنولوجيا في حلول التكنولوجيا المالية “فنتك” من Global Business Outlook للأعمال التجارية السنوية، وجائزة “أفضل بنك إسلامي بالبحرين” ضمن جوائز الخدمات المصرفية بمنطقة الشرق الأوسط، والذي تنظمه مجلة إيميا فاينانس (EMEA Finance).

كما حصل “بيتك على شهادتي آيزو مرموقتين، وهما: شهادة نظام إدارة أمن وحماية المعلومات (ISMS)، وشهادة نظام إدارة استمرارية الأعمال (BCMS)، وحصد جائزتين رفيعتي المستوى من AVA Digital Awards عن إعلاناته التجارية، وهما: الجائزة الذهبية عن فئة أفضل تصوير سينمائي، والجائزة البلاتينية عن فئة أفضل إخراج.