+A
A-

“إي بي إم تيرمينالز”: 64 % نسبة البحرنة بميناء خليفة

ذكر تقرير لشركة إي بي إم تيرمينالز أن أكثر من 800 شخص يعملون بميناء خليفة بن سلمان، في مجموعة واسعة من العمليات البحرية واللوجيستية لأحد الموانئ الأكثر كفاءة في المنطقة، مع نسبة بحرنة تبلغ 64 %، حيث لا تزال التنمية المستدامة للموانئ تشكل الطموح الأول للشركة وذلك لدفع بعجلة النمو المستقبلي للميناء.

وتماشيا مع فلسفتها العالمية، استثمرت إي بي إم تيرمينالز في البنية التحتية البحرية والمهارات الاجتماعية والتقنية لموظفيها؛ من أجل تلبية المتطلبات المستقبلية لقطاع النقل والخدمات اللوجستية. كما تعمل الشركة نحو رفع مستوى الكفاءة في عمليات ميناء خليفة بن سلمان من خلال تبني مبدأ 70/20/10 - والذي يتضمن الخبرة في العمل، والتدريب الذي يعزز التفاعل بين المديرين والزملاء.

ومن خلال هذا النهج، أطلقت إي بي إم تيرمينالز مبادرة قصيرة الأجل للمهمات (STA) لموظفيها وذلك لإتاحة الفرصة للعمل عبر شبكتهم العالمية المؤلفة من 74 ميناء ومنشأة بحرية وأكثر من 117 عملية خدمات داخلية في 58 دولة. وكجزء من ذلك، تم تعيين عشرة موظفين، معظمهم بحرينيون، في موانئ دولية أخرى تديرها إي بي ام تيرمينالز مثل ميناء مو إن - كوستاريكا، ميد بورت طنجة - المغرب، ميناء بوتي سي - جورجيا للمساعدة في التدريب وتبادل أفضل الممارسات لعمليات ميناء إي بي أم تيرمينالز مع فرصة للتعرف على ثقافات جديدة والمساهمة في بناء الشبكة العالمية.