+A
A-

“البيك” السعودية تدشن أنشطتها بالبحرين خلال أشهر

ذكر مسئول في شركة “البيك” للوجبات السريعة أن الشركة تستعد لدخول سوق البحرين خلال الربع الثاني من هذا العام، ليكون أول توسع للشركة السعودية في الخارج، إذ تعتزم المجموعة افتتاح مطعمين في كل من مطار البحرين الدولي الجديد ومجمع سلطان مول في مدينة زايد.

وقال مدير عام شركة المأكولات السريعة “البيك” فرع البحرين، بكر يوسف بكر، إن الشركة تعمل حاليًّا على افتتاح الفرعين، ما يلي لقاء سريع مع بكر:

 

* متى تتوقعون افتتاح فرعي “البيك” في البحرين؟

تتشرف “البيك” بالتواجد في البحرين لخدمة أهلنا وأحبابنا في المملكة خلال الربع الثاني 2020.

*  لماذا تم اختيار البحرين لتكون سوقا جديدا للتوسع الإقليمي؟

تعتبر البحرين من الدول الخليجية الجاذبة للاستثمار من خلال موقعها الاستراتيجي وحب أهلنا في البحرين لمنتجات وخدمات “البيك”. ومن منطلق سياسة الشركة الاستراتيجية لإيصال وجبات وخدمات “البيك” لدول مجلس التعاون الخليجي، كان اختيار البحرين كأول محطة لتواجد الشركة في الأسواق الخليجية.

* هل هناك نية مستقبلا لزيادة حجم الفروع بالبحرين؟

تم تطوير خطة استراتيجية لتوفير أفضل خدمة لأحبائنا في البحرين و لا نستطيع الإفصاح عنها في الوقت الحالي.

* هل ستكون الخدمة وقائمة الطعام مطابقة أو مقاربة لما هو في المملكة العربية السعودية، وكم منتج أو وجبة ستقدمها سلسة المطاعم؟

كما هو معروف لزبائننا الكرام أنه في  حال عرض خدماتنا في منطقة جديدة، ستكون من خلال خطة لاستقطاب الحشود تم تطويرها مع شركائنا في جامعة أم القرى – معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج في مكة المكرمة. و”من ضمن تلك الخطط ، توفير الخدمة بأسلوب يؤكد على سرعة الخدمة من خلال منتجات محددة ومن ثم وبالتدرج نقوم بتقديم منتجات أخرى إلى أن نصل الى جميع المنتجات. كما أن قائمة الطعام تختلف مع اختلاف موقع الفرع وحجمه. ونؤكد لأحبائنا أننا سنسعى جاهدين إن شاء الله أن نوفر ذات الخدمة التي تعود عليها زبائننا في السعودية”.

يشار إلى أن شركة “البيك” تأسست منذ 46 عامًا، وأصبحت رمزا في مجال خدمات المطاعم والمختصة بإعداد وجبات الدجاج والمأكولات البحرية. كما لديها شركة شقيقة باسم أقوات للصناعات الغذائية، والحائزة على ترخيص تصنيع المواد الغذائية.

و”البيك”، هي سلسلة مطاعم للوجبات السريعة، تأسست في السبعينات في مدينة جدة السعودية، واشتهرت بتقديم وجبة الدجاج والمأكولات البحرية مع البطاطس والمعروفة باسم بروست وانتشرت فروع “البيك” بشكل كبير لتغطي كثير من  المناطق اذ يصل عدد فروعها حاليًا إلى 64 فرعًا.