+A
A-

رئيس “الأعلى للصحة”: العمل على مدار الساعة لمنع انتشار “كوفيد 19”

أكد رئيس المجلس الأعلى للصحة رئيس الفريق الوطني للتصدي لفيروس كورونا كوفيد ١٩ الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة أنّ الفريق الوطني يواصل العمل بشكل دءوب؛ لاحتواء ومنع انتشار الفيروس من خلال الوقوف على الجاهزية العامة واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية وتقديم الرعاية والعلاج اللازم للحالات القائمة والمخالطة وتعزيز الوعي المجتمعي تجاه هذا الفيروس.
وقال في تصريحات خاصة لصحيفة “البلاد” بأنّ جهود مملكة البحرين أثمرت عن الحد من انتشار الفيروس، فإنّ هذه الجهود حظيت بتقدير دولي بارز، سواءً من منظمة الصحة العالمية أو غيرها من المؤسسات المعنية.
وأشاد رئيس المجلس الأعلى للصحة بالكوادر الطبية البحرينية التي تعمل دون كلل وبتفانٍ منقطع النظير؛ من أجل تقديم العون والمساندة لكل الحالات، فهذا الدور الوطني للقطاع الصحي كان ولا يزال محل فخر واعتزاز من جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد ومن سائر المجتمع.
وأوضح الشيخ محمد بن عبدالله بأنّ الدولة وبتوجيهات كريمة من جلالة الملك وفرت ميزانيات كبيرة لتمكين الفريق الوطني من مواجهة واحتواء هذا الفيروس وتقديم كل أنواع الدعم اللازم للمصابين به، مؤكدا ثقته في تضافر الجهود الوطنية والدولية لاحتواء هذا الفيروس في أقرب.