+A
A-

هند البحرينية إلى الحجر المنزلي

أعلنت الفنانة هند البحرينية شفاءها من فيروس كورونا، عبر فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، بعد مرور أيام عدة على إعلان إصابتها.
وقالت هند إنَّ النتائج جاءت سلبية، وإن عليها مغادرة المستشفى والعودة إلى المنزل مع التزام قواعد الحجر المنزلي، لافتة إلى أنَّ النتيجة السلبية قد تكون ليوم واحد فقط، ومن الممكن تحول النتيجة من سلبية إلى إيجابية في أي وقت، وكتبت “نتيجتي تبع عينة أمس سلبية الحمد لله إن شاء لله هذي بعد تطلع سلبيه للتأكيد وخلص نروح البيت نواصل حجر بالبيت، هذي فيديو يبين طريقة أخذ العينة للي سألوني”.
وهنأ العديد من النجوم الفنانة البحرينية على شفائها واقتراب عودتها إلى منزلها، إذ علقت بعض النجمات على الفيديو الذي نشرته هند فكتبت الفنانة السعودية داليا مبارك “إن شاء الله ما عليك شر وبترجعين البيت وما فيك إلا العافيه حبيبتي”، وعلقت أيضا الفنانة البحرينية أبرار سبت “الله يردج بيتج بصحتج وعافيتج، ويطمنج ويطمنا يارب”، وقالت الفنانة ابتسام عبدالله “ما عليج شر حبيبة قلبي وإن شاء الله ترجعين بيتك سالمة فديتج”، كما حرص على تهنئتها أيضا كل من الفنانة وفاء مكي، وفاطمة عبدالرحيم.
وكانت هند قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا بعد عودتها من مدينة برشلونة الإسبانية منذ أيام.
وحديثا استضافت الفنانة اللبنانية مايا دياب، في برنامجها الفنانة هند البحرينية ببث مباشر عبر حسابها على “انستغرام” ضمن برنامج “Side Talks with Maya” للحديث عن كل ما يتعلق بإصابتها بفيروس “كورونا”.
وقالت هند “مجبورة أن أبقى في الحجر الصحي ونسبة الشفاء بحالتي أسرع من غيرها، كونه لا أعراض والمفروض بعد مضي 5 أيام أن أخضع لفحص جديد، وفي حال كانت النتيجة سلبية يمكنني العودة إلى المنزل وأحجر نفسي 14 يوما في المنزل، أما في حال كانت إيجابية فيقومون بأخذ عينة أخرى بعد 48 ساعة لتنتهي حالتي وتعود إلى حالتها الطبيعية”.
وردًا على سؤال من مايا لهند عن كيفية قضائها وقتها في الحجر الصحي ضحكت هند وقالت “أتناول الطعام والبزر واستخدم الهاتف طبعًا، وقررت أن أبدأ غدا ممارسة الرياضة في الغرفة”.