+A
A-

“روتاري المنامة” يحتفل باعتماد وتكريم طلبة

أقام نادي “روتاري المنامة” مؤخرًا في بادرة وفاء وتقدير؛ احتفالا لاعتماد وتكريم عدد من طلبة “مدرسة البحرين”، وذلك بحضور رئيس النادي خالد مختار، وأعضاء من نادي “روتاري المنامة” ونادي “الإنتراكت”، إضافة إلى أولياء أمور الطلبة، والهيئتين الإدارية والتدريسية في “مدرسة البحرين”.
وقامت مديرة الجيل الجديد مروة رحيمي بتنظيم وإدارة الحفل الهادف إلى تشجيع الشباب لأخذ دور فاعل في المجتمع، وذلك من خلال المشاركة في الأعمال التطوعية والخدمات المجتمعية.
وألقت رحيمي كلمة سلطت بها الضوء على أهمية تحضير وتهيئة الشباب؛ ليكون لهم دور فاعل في المجتمع، مؤكدة أن تلك الأنشطة تساهم في تعزيز الثقة في النفس والشعور بالمسؤولية والانتماء للمجتمع.
كما وأشارت إلى أن المشاركة في تلك الفعاليات والنشاطات المختلفة من شأنها أن تساعدهم في الحفاظ على صحتهم ونشاطهم البدني، إضافة إلى أهميتها في تعزيز الروابط الاجتماعية بين مختلف شرائح المجتمع.
وذكرت رحيمي أبرز الإنجازات والمشاريع المجتمعية التي قام بها النادي مؤخرًا التي تشتمل على سباق الدواثلون الخيري، والمبادرات المتعلقة بمرض السكري، والتبرعات الخاصة بمكافحة وتحسين حياة مرضى السكلر، والعديد من الأنشطة والمبادرات الأخرى.