+A
A-

فوزي كانو يتكفل ببناء مسجد وصالة

أعلن نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة يوسف بن احمد كانو ورئيس مجلس إدارة جمعية البحرين الخيرية، الوجيه فوزي أحمد كانو، عن تكفله ببناء مسجد وصالة متعددة الأغراض في “ديار المحرق” الواقعة في شمال البحرين، في إطار حرصه على تبني المشاريع الخيرية التي تخدم المجتمعات وتعود بالنفع عليها.
 ووقع اتفاقية تشيد المشروع الخيري، الوجيه فوزي كانو نفسه والرئيس التنفيذي لـ “ديار المحرق” أحمد العمادي، في برج كانو بالمنطقة الدبلوماسية.
وحول المشروع الخيري الجديد، قال كانو “توارثنا جيلاً بعد جيل أهمية تبني وتشييد المشاريع الخيرية في البحرين والخليج وقد كان الأجداد وكذلك الوالد أحمد كانو، (رحمهم الله) جميعاً، سباقين في عمل الخير، ونحن نسير اليوم على نهجهم، راجين من المولى عز وجل أن يوفقنا في خدمة أهلنا ومجتمعاتنا في البحرين والخليج”.
من جانبه، قال العمادي “يسعدني أن أتقدم بجزيل الشكر والعرفان للوجيه فوزي كانو على مبادرته الكريمة. كما أود أن أُشيد بإسهامات عائلة كانو الخيرية – سواء في البحرين أو في دول الخليج – والتي لامست احتياجات الناس. ويأتي بناء مسجد وصالة متعددة الأغراض ليُعزز من رؤيتنا الرامية لخلق مجتمعات مترابطة، كما من شأنهما أن يُشكلان إضافة قيمة لمشروع “ديار المحرق” الذي يعتبر من أحدث وأكبر المشاريع العمرانية في المملكة”.
وسيحمل المسجد الذي تكفل ببنائه الوجيه فوزي كانو اسم حرمه، السيدة خلود محمد عبدالله جمعة، أما الصالة متعددة الأغراض فستحمل اسم المتبرع نفسه، فوزي أحمد علي كانو. ومن المؤمل البدء في تشييد المسجد والصالة خلال الشهرين المقبلين.