+A
A-

“زين” تطبق معايير السلامة للوقاية من “كورونا”

أطلقت زين البحرين، دعماً منها للجهود الوطنية في محاربة فيروس كورونا ، سلسلة من الإجراءات الإحترازية لحماية عملائها وموظفيها في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا كجزء من العمل بروح فريق البحرين و تعزيزاً منها على واجبها الوطني.
و أنشأت زين البحرين لجاناً  داخلية لضمان اتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من انتشار الفيروس داخل المقر الرئيسي للشركة و فروعها قاطبة. تضمنت توفير معدات التعقيم الأساسية وتعيين ممرضة  تتوافر لمدة 24 ساعة طوال الأسبوع، تكشف عن درجة حرارة كل من يدخل المقر الرئيسي للشركة من موظفين و زوار . كما تم تأجيل جميع بعثات التدريب و الأعمال خارج البلاد و وزعت الشركة على الموظفين، نصائح السلامة من وزارة الصحة و منظمة الصحة العالمية .
و عملت زين البحرين على خطة العمل الذكي – حيث عمل جزء من الموظفون من مكاتبهم مع أخذ الحيطة فيما عمل الجزء الأكبر -  و الذي يمكن لهم انجاز أعمالهم عن بعد - من المنزل . كما أقرت الشركة بضرورة عمل النساء الحوامل و الأمهات و أصحاب الأمراض المزمنة و الموظفين الذين تتجاوز أعمارهم الـ60 عاماً من المنزل . وتم تبديل اجراء الاجتماعات الكبيرة من غرف الإجتماع إلى قنوات العالم الإفتراضي. و قدمت الشركة انترنت مجاني  للطلاب عند استخدام  البرودباند المنزلي من زين للوصول للبرامج والمنصات التعليمية.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة زين البحرين، دنكان هوارد “ تسعى زين البحرين لنشر الطمأنينة بين موظفيها و عملائها ولذلك اتخذنا اجراءات احترازية قوية  للحد من انتشار هذا الفيروس. كما نشعر بالفخر بدعم المجتمع و قيادة البحرين الرشيدة في اجراءاتها لتخطي هذه المرحلة”.
وأضاف  “قامت زين البحرين بزيادة نشاط التعقيم في مقرها الرئيسي و فروعها.