+A
A-

نادي مدينة عيسى يدفع رواتب مارس كاملة للاعبيه

في مبادرة متميزة من نادي مدينة عيسى تجاه لاعبيه، وانطلاقا من حرص النادي على الوقوف مع أبنائه اللاعبين في ظل الظروف الراهنة، قرر مجلس الإدارة برئاسة جاسم العكبري على دفع رواتب لاعبي ومدربي وإداريي كرة القدم وكرة السلة لشهر مارس كاملة رغم توقف النشاط في الشهر الجاري (مارس 2020)؛ بسبب تفشي فايروس كورونا (كوفيد -19).
وقال رئيس النادي لـ “البلاد سبورت” إن تلك المبادرة تأتي تقديرا لمجهودات اللاعبين والأطقم الفنية والإدارية ودعما من النادي لهم، مؤكدا معاملة منتسبي كرة السلة وكرة القدم سواسية.
وذكر العكبري أن ميزانية الرواتب والأجور الشهرية تتراوح ما بين 18 إلى 20 ألف دينار، وهو المبلغ المقدر دفعه لشهر مارس، مشيرا إلى أن عدم ثبات الرواتب عند رقم معين يعود إلى تطبيق نظام البصمة والاستقطاعات التي يجريها النادي بحسب نظام الحضور والإنصراف وساعات التدريب والعمل ...إلخ.
وذكر العكبري أن العقود المبرمة مع اللاعبين هي عقود موسمية تتهي بانتهاء آخر مباراة يخوضها الفريق بحسب المادة التي تنص على ذلك في العقد، نافيا أن تكون العقود ممتدة إلى شهر مايو أو يونيو.
وأضاف رئيس النادي “في كل موسم نحرص على إجراء بعض التعديلات على عقود لاعبينا لنحفظ حقوق الطرفين، وهناك مادة تنص على أنه في حال وجود ظروف قاهرة من حق النادي أن يفسخ العقد، ولنا تجارب عديدة في هذا الجانب، ومرت بنا ظروف تعلمنا منها، وعقودنا الحالية تتضمن نهاية العقد مع آخر مباراة ..”.