+A
A-

سيد ضياء سعيد يتلقى عروضًا من أندية كويتية

عاد نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم ونادي النصر الكويتي سيد ضياء سعيد إلى البحرين؛ بسبب توقف الدوري الكويتي إزاء تفشي فايروس كورونا ( كوفيد -١٩) وتعليق كافة الأنشطة الرياضية هناك.
ويواصل سيد ضياء تدريباته بعدما اقتنى أجهزة رياضية في منزله؛ بهدف الاستمرار في مزاولة الحصص التدريبية والمحافظة على لياقته البدنية ويكون على أهبة الاستعداد في حال عودة النشاط الرياضي من جديد.
وذكر اللاعب في حديثه لجريدة السياسة الكويتية (حرصت على شراء أجهزة رياضية للمحافظة على لياقتي وحتى لا تؤثر فترة التوقف على مستواي البدني..). وأوضح سيد ضياء أن فايروس كورونا وباء يجب القضاء عليه ومحاربته من خلال التعاون والتكاتف واتباع الإرشادات الصحية من الجهات المختصة، أبرزها الالتزام بالجلوس في المنزل لتعود الأوضاع الطبيعية ونمارس حياتنا بشكلها المعتاد.
وكشف اللاعب عن رغبة النادي الكويتي في تجديد التعاقد معه لموسم آخر الى جانب أندية كويتية أخرى تواصلت معه، إلا أنه اشار إلى أن الموضوع سابق لأوانه ولا يستطيع اتخاذ قرار نهائي في ظل الأوضاع الحالية.
وعبر سيد ضياء عن سعادته الكبيرة بتجربته الاحترافية بالدوري الكويتي، والتي وصفها بالممتازة سواء من حيث نظام الدوري أو قوة المنافسة مرورا بالجانب الإجتماعي.
وأضاف “الدوري الكويتي جيد ومستواه قوي، ولكنه لا يزال دوري هواة، وليس دوري محترفين، ويحتاج المزيد من العمل والتطوير …” متمنيا بأن تكون له بصمة إيجابية في الدوري الكويتي.