+A
A-

جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد يتبادلون التهاني مع قادة الدول

تبادل ملك البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقيات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك مع  قادة الدول الخليجية والعربية والإسلامية الشقيقة والصديقة.

وقد أعرب جلالته فيها عن أطيب تهانيه وخالص تمنياته لهم بموفور الصحة والسعادة، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على هذه الدول وشعوبها بوافر الخير واليمن والبركات، وأن يرفع عن الجميع وباء جائحة فيروس كورونا، وعودة الأمور كافة إلى طبيعتها لما فيه الخير للبشرية جمعاء.

وتبادل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة  برقيات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك مع  قادة الدول الخليجية والعربية والإسلامية الشقيقة والصديقة ورؤساء الوزراء وأولياء العهود.

عبّر فيها  سموه عن صادق تهانيه وخالص تمنياته لهم بموفور الصحة والسعادة، مبتهلا إلى الباري جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة المباركة على دولهم وشعوبهم بالخير واليُمن والبركات ، راجياً الله العلي القدير أن يحفظ الأمة العربية والإسلامية من كل سوء وبلاء في ظل الأوضاع الراهنة التي يعاني فيها العالم من انتشار في فيروس كورونا.

كما تبادل  ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقيات تهنئة مع  قادة الدول الخليجية والعربية والإسلامية الشقيقة والصديقة، وأولياء العهود، عبّر سموه فيها عن خالص تهانيه وتمنياته لهم بهذه المناسبة المباركة، مبتهلا إلى الله سبحانه وتعالى أن يعيدها عليهم بوافر الصحة والهناء وعلى بلدانهم وشعوبهم باليُمن والخير والمسرات، وأن يحفظ الأمة الإسلامية والعربية من كل شر ومكروه في أوج الانتشار العالمي لفيروس كورونا.