+A
A-

2000 معونة غذائية للأسر البحرينية والجاليات

أعلن مركز الملك حمد العالمي للتعايش السلمي، عن توزيعه 2000 معونة غذائية على الأسر البحرينية المتعففة وبعض العوائل من الجاليات الأجنبية المقيمة في المملكة، وذلك بالتعاون مع شركة “فاين فودز” بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. مع امتثال كافة المشاركين بالحملة بجميع التدابير الوقائية والاجراءات الاحترازيةللوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وصرّح رئيس مجلس الأمناء الشيخ خالد بن خليفة ال خليفة: “يفخر المركز بأن يكون جزءًا أصيلاً من الشراكة المجتمعية، التزامًا منه بتعزيز ثقافة المسؤولية الاجتماعية والمبنية على حب الخير لجميع بني البشر على اختلاف أصولهم وأعراقهم ومذاهبهم، وبما ينسجم مع أهدافه الرئيسية في توطيد عرى التعاون مع كافة أطراف المجتمع البحريني”.

واضاف: “ننتهز هذه الفرصة لنعرب عن عميق شكرنا وامتنانا لشركائنا في هذه الحملة شركة فاين فودز المزود للمعونات الغذائية لهذا العمل الخيري الوطني، وعلى رأسها رئيس مجلس الإدارة الشركة علي محمود، ونائبه فريد محمود”، مبديا تفاؤله في إطلاق المزيد من المبادرات النبيلة لما فيه خير ونماء المجتمع.

من جهته، صرّح رئيس مجلس إدارة شركة حسن وحبيب أبناء محمود “نحن مسرورون بشراكتنا مع مركزالملك حمد العالمي للتعايش السلمي والذي يعتبر منارة وطنية برؤىعالمية سامية بفضل رسالته المرتكزة على ترسيخ قيم التعايش السلمي والتسامح الديني والاستناد على تجربة البحرين الرائدة في هذا المجال. وما قدمناه ضمن هذه الحملة الخيرية لهو تعبيربسيط عن تقديرنا للمجتمع الذي نعيش فيه وحرصنا الدائم علىمساندة مختلف مكوناته في مختلف المناسبات والظروف”.