+A
A-

“سكيوريتي 1” تحصل على شهادتي “أيزو”

حصلت سكيوريتي 1، الشركة البحرينية الرائدة في توفير أنظمة الأمن والسلامة والمعدات منخفضة الجهد الكهربائي، وإحدى أقسام شركة إبراهيم خليل كانو، على شهادتي نظام إدارة الجودة الأيزو 9001:2015 ونظام إدارة السلامة والصحة المهنية الأيزو 45001:2018.

المنظمة الدولية للمعايير (أيزو) هي منظمة مستقلة تتخذ من السويد مقراً لها، وتعمل على  وضع المعايير والنماذج لبناء أنظمة إدارة جودة فعّالة كما تقوم بمنح الشركات شهادات اعتماد بناءً على تحليل شامل ودقيق لمعايير الجودة  الداخلية الخاصة بها.

تختص شهادة أيزو  45001:2018  بتحديد المتطلبات الخاصة بنظام إدارة السلامة والصحة المهنية في أماكن العمل من خلال تحديد أفضل الممارسات  المتبعة في هذا المجال لمنع وقوع الحوادث والإصابات أثناء تأدية العمل وتحسين الأداء العام للسلامة والصحة المهنية بمنشأة  العمل.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أثنى عضو مجلس الإدارة في شركة إبراهيم خليل كانو، وليد كانو، على هذا الإنجاز،قائلاً : “يعد حصولنا على هذه الشهادات المرموقة  دليلاً واضحاً  على تركيزنا على جودة خدماتنا ومنتجاتنا وسعينا للتميز بشكل مستمر. تتمحور رؤيتنا حول تقديم خدمات ومنتجات عالمية المستوى بشكل مستمر في بيئة عمل صحية وآمنة، وقد أثمرت هذه الرؤية عن تقديم خدمات بجودة عالية للعملاء.