+A
A-

“البحرين والكويت” يقدم أجهزة لإصدار بطاقات الخصم

أعلن بنك البحرين والكويت، عن إطلاق أجهزة لإصدار بطاقات الخصم في عدد من فروع البنك. وتعد هذه الأجهزة أحدث قنوات الخدمات الإلكترونية التي يوفرها البنك لتعزيز الخدمة الذاتية. ستوفر هذه الأجهزة الجديدة لزبائن خدمات الأفراد حرية إصدار واستلام بطاقات الخصم الخاصة بهم المفعلة والمجهزة بشريحة EMV وتقنية عدم التلامس“Contactless” في الوقت الذي يناسبهم. وبذلك، يمكن لزبائن بنك البحرين والكويت الخروج من الفرع مع بطاقة الخصم الخاصة بهم فور قيامهم بفتح الحساب أو بناءً على طلبهم.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت، عبدالرحمن علي سيف “في ظل جهودنا المستمرة لتزويد زبائننا بتجربة مصرفية معززة ومريحة، يسرني أن أعلن عن إطلاق خدمة ذاتية جديدة تجمع بين سهولة الاستخدام و الدقة والمستوى العالي من الأمان. كما ستقدم أجهزة إصدار بطاقات الخصم، المتوفرة في عدد من الفروع والمجمعات المالية لزبائننا خدمة إصدار بطاقة الخصم الخاصة بهم بشكل فوري وبأقل وقت انتظار”.

وقال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد بالبنك، عادل سالم “من خلال هذه الأجهزة الجديدة والآمنة، سيتمكن زبائن الخدمات المصرفية للأفراد من إصدار بطاقات الخصم الخاصة بهم الجديدة و الجاهزة للاستخدام. كما يمكنهم كذلك استبدال بطاقات الخصم الحالية بالإضافة إلى تجديد البطاقات المنتهية الصلاحية بسهولة ويسر، مما يتيح للزبائن إتمام معاملاتهم بسرعة وراحة تامة. علاوة على ذلك، فإنه سيتم توجيه الزبائن إلى الأجهزة المخصصة، فور قيامهم بفتح الحساب لإصدار بطاقة الخصم الخاصة بهم، والتي سيتم طباعتها وتفعيلها على الفور”.

يذكر أن استبدال بطاقة الخصم ببطاقة تعمل بتقنية contactless مجانية في حالة فقدان / تلف البطاقة أو حتى إذا كان الزبون يريد الاستفادة من هذه التقنية الجديدة. وتطبق الرسوم في حال استبدال الزبون بطاقته التي تعمل بتقنية contactless مسبقاً.

أجهزة إصدار بطاقات الخصم متوفرة حاليا بعدد من المجمعات المالية لبنك البحرين و الكويت، تحديدا في المجمع المالي في العدلية، المجمع المالي في البديع، المجمع المالي في شارع المعارض، المجمع المالي في الرفاع و المجمع المالي في المحرق. كما أنها متوفرة أيضا في فرع البنك الجديد في مجمع الأتريوم و فرع السيتي سنتر، بالاضافة الى المزيد من فروع البنك في المستقبل القريب.

إن أجهزة إصدار بطاقة الخصم تمثل الأحدث من ضمن مجموعة من الخدمات المصرفية الإلكترونية التي حرص بنك البحرين و الكويت على تقديمها مؤخرا التي تهدف لتمكين الزبون من الاستمتاع بأحدث التقنيات المبتكرة لإنجاز معاملاته المصرفية بسرعة تامة و أمان، مثل أجهزة إصدار المستندات المصرفية وخدمة Ask BBK والخدمة الإلكترونية لتحويل الأموال عبر تطبيق MaxWallet. وذلك انطلاقا من إيمان بنك البحرين والكويت بتوفير خدمات مواكبة للتطورات التكنولوجية من أجل تلبية جميع احتياجات الزبائن وتناسبا مع أساليب حياتهم المزدحمة.